رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

امبولات الجنسنج الإيطالية لعلاج تساقط الشعر 10 مل × 12 امبولة

يقوم بعملية إحياء وتنشيط للشعر والتي تجعله ملائماً جداً لعلاج الشعر الضعيف المنهك، لأن فعاليته النشيطة تساعد بإعادة الحيوية للشعر. لصيغته الغذائية بقواعد فعالة نباتية، مثل نبتة القريص، نبتة الفلفل والبانتينول، والتي تعمل بالتداؤب مع مستخلص الجنطيان السكري، تعمل امبولات الجينسنج الايطالية على حماية خلايا بصيلات الشعر - يحمي من تساقط الشعر بسبب التغيّرات الموسميّة والإجهاد والتعب أو الغذاء غير المتوازن.
التوفر: متوفر في المخزن
كود المخزن: 140053
الكود التجاري العالمي: 8008423400485
السعر القديم: 90٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
75٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

امبولات الجنسنج لعلاج تساقط الشعر 10 مل × 12 امبولة

يقوم بعملية إحياء وتنشيط للشعر والتي تجعله ملائماً جداً لعلاج الشعر الضعيف المنهك، لأن فعاليته النشيطة تساعد بإعادة الحيوية للشعر.

لصيغته الغذائية بقواعد فعالة نباتية، مثل نبتة القريص، نبتة الفلفل والبانتينول، والتي تعمل بالتداؤب مع مستخلص الجنطيان السكري،

تعمل امبولات الجينسنج الايطالية على حماية خلايا بصيلات الشعر

- يحمي من تساقط الشعر بسبب التغيّرات الموسميّة والإجهاد والتعب أو الغذاء غير المتوازن.

- تستهدف الأمبولات المركزة والمغذية تساقط الشعر الناجم عن التوتر والتعب والولادة أو عدم توازن الحمية.

- تقوّي الأمبولات خصلات الشعر الرفيع والضعيف.

- تحتوي أمبولات الشعر على فيتامينات A و B5 وF والمثيونين وبروتينات حمضية

 

تجربتي مع أمبولات الجنسنغ

تستخدم الكثير من النساء بعض أنواع الكريمات الفردية وصبغات الشعر المختلفة مما يؤدي إلى تلف الشعر، وبالتالي فإنهن يبحثن عن حل لإعادة نمو الشعر وإعادة نموه، وكما ذكرت بعض النساء تجربتهن في استخدام أمبولات الجنسنغ مثل يتبع

تجربتي مع أمبولات الجنسنغ

  • التجربة الأولى تضرر شعري نتيجة الصبغات الفردية والكيميائية، لذلك استخدمت أمبولات الجنسنغ للعناية بالشعر، وذلك بغسل الشعر ثم فتح أمبولات الجنسنغ وتوزيعها على فروة الرأس بالكامل. كررت هذا يوميا لمدة اسبوعين ولاحظت الفرق حيث زاد الشعر كثافته وتخلص من الفراغات فيه وازداد طول الشعر. لم أجرب التقصير مرة أخرى بعد، وأنصح العديد من النساء باستخدام منتج العناية بالشعر الفعال هذا.
  • التجربة الثانية بدأت بعد كل تمشيط (وأقوم بتمشيط شعري حوالي 3 مرات في الأسبوع) لأن شعري دهني، لذلك بعد كل تمشيط أقوم بتجفيف شعري بمنشفة ثم استخدام أمبولات الجينسنغ، أتفكك وحدي وأوزع على فروة الرأس، وبعد أسبوعين بدأ الجزء العلوي يغطى بالشعر، وبصراحة لم أكن أتوقع أن يكون من الأمبولات. من الطبيعي أن يخرج بدلاً من الذي سقط، وبعد أسبوعين استشر شعري أرى الشعر القصير الذي اعتدت أن أراه أولاً، وفي كل فروة رأس ينمو لدرجة أن الشعر الموجود في المقدمة هو أقف لأنه قصير، وهذه بصراحة هي المرة الأولى التي أرى فيها كل هذه الزيادات في شعري وبهذه الطريقة، على الرغم من أنني معروف بخلطات وأصحاب العناية بالشعر والبشرة، لكنني لم أر قط الكثير من النمو في شعري ومنهم لم أستغني عن الأمبولات بعد كل تمشيط ولا رائحة فيها ولا تزييت الشعر ولا كأنك محاطة بشعور رهيب.
  • التجربة الثالثة سيدة تقول في أحد منتديات الدردشة بصراحة جربت العديد من الخلطات والكريمات بألوان مختلفة وبدون فائدة. بالصدفة دخلت موضوع الأخت أم ريناد. سألتها عن الأمبولات وأعجبني سعرها. ندم القليل منهم على شرائي عبوتين منها، لكن بعد أن رأيت النتائج، أصبح شعري أكثر نعومة وانفصامًا عنه، شعرت أنني أخذت أكثر من علبة واحدة. لا يسعني إلا أن أقول لك الله يرزقك يا أم ريناد ويعطيك الرزق.

كيفية استخدام أمبولات الجنسنغ للشعر

هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى تساقط الشعر وتلاشي لونه، إلا أن أمبولات إطالة الشعر وحمايته من التساقط يمكن أن تزود خيوط شعرك وبصيلاته بالفيتامينات اللازمة لنموه، مما يحميه من التلف والتساقط، وإليك كيفية ذلك. استخدم أمبولات الجنسنغ للشعر.

  • يجب غسل الشعر بشامبو خفيف خالي من الكيماويات لأن المواد الكيماوية تؤثر على الشعر وفروة الرأس.
  • بعد ذلك وبينما يكون الشعر مبللاً نقوم بتكسير أمبولة ونضعها على فروة الرأس ونقوم بالتدليك جيداً.
  • ثم نقوم بتمشيط شعرنا بشكل طبيعي جدا ونستخدم أمبولة واحدة كل أسبوع.
  • لمن يعاني شعره من التعب الشديد، يستعمل أمبولين أسبوعياً بشرط أن يكون شعره نظيفاً.

امبولات الجنسنج للشعر

استخدام الجينسنغ لتحقيق نتائج جمالية تبقى ممكنة، حيث أن العشبة الشهيرة قادرة على تحسين الجلد وعلاج أزمات الجلد المزعجة بأكثر من طريقة، وقد تم الحصول على مجموعة من المعلومات حول فوائد الجنسنغ للشعر من انت يا حواء اتبعها معنا.

  • الفوائد الجمالية للجينسنغ المتعلقة بالشعر عديدة. يمكن للعشب متعدد الأدوار أن يحسن بشكل كبير من تدفق الدم في الجسم، وتحديداً في فروة الرأس، مما يساعد تلقائيًا على نمو الشعر ويمنع تساقطه، خاصة في ضوء دعم بصيلات الشعر والخلايا بالمعادن والفيتامينات المهمة جدًا.
  • ومع ذلك، تبقى احتياطات استخدام الجينسنغ. يمنع تناول الجينسنغ واستخدامه للحوامل، حتى لا تتعرض المرأة في هذه المرحلة للإجهاض، وتجنب استخدام الجينسنغ لمرضى قرحة المعدة وارتفاع ضغط الدم، وتجنب استخدام الجينسنغ مع الأدوية المهدئة والأدوية.

الجينسنغ للشعر

من المعروف أن نبات الجنسنغ له فوائد لا حصر لها، حيث تم استخدامه في العديد من المجالات الصحية والعلاجية والطبية والغذائية، وبعض النساء اللواتي يعانين من بعض المشاكل المتعلقة بالشعر يلجأن إلى استخدام الجينسنغ للشعر بشكل مكثف.

  • ومن أبرز فوائد الجنسنج للشعر ما يلي يستخدم في تنشيط فروة الرأس مما يضفي على الشعر لمعاناً وبريقًا، ويعمل الجنسنغ على التخلص من مشاكل قشرة الشعر التي يعاني منها بعض الأشخاص، ودراسات عديدة. كما أكدت أن الجينسنغ يعمل على زيادة الدورة الدموية. يعالج الجينسنغ أيضًا مشاكل الصلع وتساقط الشعر، ويمكن استخدام الجينسنغ للشعر بالطرق التالية
  • يقوي الجنسنغ بصيلات الشعر وفروة الرأس، ويزود الشعر بجميع العناصر المهمة التي يحتاجها لمنع تساقطه وإعطائه الحيوية واللمعان الذي تحلم به كل أنثى.
  • الجينسنغ يعالج الصلع سيحب الرجال هذا الزيت مثل النساء أو أكثر بقليل، لأنه يتمتع بقدرة مذهلة على علاج الصلع الذي يعاني منه معظم الرجال، لذا فإن عشبة الجنسنغ هي أقوى الأعشاب الطبيعية لحل هذه المشكلة.
  • الجينسنغ يحفز نمو الشعر. يحسن تطبيقه الموضعي القدرة على تجديد الشعر ويشجع نموه عن طريق تحفيز تدفق الدم إلى فروة الرأس. كما أنه يحسن صحة بصيلات الشعر والخلايا، وبالتالي يمنع تساقط الشعر. أفرغ كبسولة من الجينسنغ وامزج محتواها مع 4 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند أو زيت الجوجوبا أو زيت الخروع. تدليك فروة الرأس بهذا الخليط. كرر هذه الخطوة يوميًا أو عدة مرات في الأسبوع.
  • الجينسنغ غني بالزيوت والفيتوستيرول التي تساعد على إطالة عمر الشعر ومنع الشيب. أضيفي هذا المكون إلى الخلطات الطبيعية المفضلة لديك التي تستخدمينها كقناع للشعر.

 

 

علامات المنتج

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐