رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

بودرة تفتيح الشعر مسحوق تبييض عالي الأداء من ليزاب 1 كيلو

هذا مسحوق تبييض عالي الأداء ، مثالي لإزالة اللون بالكامل ،تم تركيبه باستخدام تقنية RPP و EVO التي تهتم بالشعر وتضمن أداء تفتيح رائع ونتائج ممتازة لا تتلف الشعر. يرفع ما يصل إلى 7 درجات حتى على الشعر الخشن أو المصبوغ. يتميز بقوام كريمي ناعم وغير قابل للتقطير مع ترطيب ممتاز لإعطاء نتائج نظيفة بأقصى درجات الأمان وأقل وقت.
الشركة: ليزاب ميلانو
التوفر: متوفر في المخزن
الكود التجاري العالمي: 1500310000015
السعر القديم: 191٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
161٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

بودرة تفتيح الشعر مسحوق تبييض عالي الأداء من ليزاب 1 كيلو 

هذا مسحوق تبييض عالي الأداء ، مثالي لإزالة اللون بالكامل ، 

تم تركيبه باستخدام تقنية RPP و EVO التي تهتم بالشعر وتضمن أداء تفتيح رائع ونتائج ممتازة لا تتلف الشعر. يرفع ما يصل إلى 7 درجات حتى على الشعر الخشن أو المصبوغ. يتميز بقوام كريمي ناعم وغير قابل للتقطير مع ترطيب ممتاز لإعطاء نتائج نظيفة بأقصى درجات الأمان وأقل وقت.

تبدو رائحته طيبة.

ما هي بودرة تفتيح الشعر؟

بودرة تفتيح الشعر Bleaching powder هي عبارة عن نوع من المواد الكيميائية القوية للغاية على الشعر، تستخدم في التخلص من لون الشعر بالكامل، سواء كان هذا اللون هو اللون الطبيعي للشعر، أو تم اكتسابه نتيجة استخدام الصبغة،  فيعمل على تكسير الكيراتين المكون الأساسي للشعر، مما يترك الشعر أفتح من الطبيعي بخمس أو ست درجات، وتسمى أيضاً بالبودرة الساحبة Hair color lifting لأنها تعمل على سحب لون الشعر الأساسي.

 ويمكن استخدام بودرة التفتيح وحدها في حال كنت تريدين تغيير لون شعرك إلى اللون الأبيض الثلجي، و لأصحاب الشعر الأسود أو البني الغامق يمكن استخدام بودرة التفتيح كخطوة تسبق عملية صبغ الشعر، ففي حال الشعر الغامق يصعب تغيير لونه بالصبغات بدون تفتيح اللون الأساسي له.

ولا تضفي بودرة التفتيح أي تغيير في لون الشعر فهي تعمل فقط على تفتيح لونه الأساسي من خلال تكسير صبغة الشعر.

 

Bleach & Lights PRO TECH Up to 7

Size: 1000 gr

 

This is a high-performance powder bleach, ideal for total decoloration, highlighting with foil & highlighting strips. For creative highlighting with a comb, spatula, brush effects & for balayage techniques.

Formulated with RPP, EVO Technology that cares for the hair, guaranteeing an outstanding lightening performance and excellent results that does not damage the hair. Lifts up to 7 shades even on coarse or tinted hair. It has a non-drip, soft, creamy consistency with excellent conditioning to give clean results in maximum safety & minimal time. Smells good.

Format: 1000 g

علامات المنتج

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐