شامبو إصلاح وحماية الشعر من اولابليكس رقم 4 -250 مل | رواد العناية

شامبو إصلاح وحماية الشعر من اولابليكس رقم 4 -250 مل

المنتج رقم 1 في بريستيج للعناية بالشعر * علاج منزلي أسبوعي ، وليس بلسم ، يقلل من التكسر ويقوي الشعر بشكل واضح ويحسن مظهره وملمسه. نصيحة للمحترفين: جهّز شعرك لإصلاحه أعمق من خلال علاج الشعر المكثف رقم 0 المستوحى من الفئة الاحترافية (يُباع بشكل منفصل). استخدم رقم 0 كخطوة أولى في نظام منزلي مكون من جزأين مع رقم 3 Hair Perfector لتقوية وإصلاح جميع أنواع الشعر التالف. مثبت علميا: 68٪ إصلاح أقوى و 3 مرات أقوى للشعر * * عند استخدامه كنظام من جزأين في استخدام واحد فقط.
154٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
وظيفتة يحافظ على الشعر وصحته من اضرار الصبغة، والحرارة .
وهو علاج مصحح لضرر وتلف الشعر السابق .
 يستخدم مرة بالاسبوع كماسك للشعر.

طريقة الإستخدام

اولأ:

  1. اغسلي شعرك بالشامبو وجففيه بالمنشفة كالعادة. 
  2. ادخلي الحمام واغسلي شعرك بالشامبو كما تفعلين عادةً. نظفي شعرك ودلكي فروة رأسك بالشامبو بلطف، ثم اشطفيه تمامًا من رأسك.
  • بعد الانتهاء من غسل الشعر بالشامبو، جففيه جيدًا بالمنشفة.

ثانيا:

ضعي أولابليكس رقم 3 واتركيه على شعرك لمدة 10-30 دقيقة. ضعي كمية من أولابليكس رقم 3 بحجم عملة معدنية في يديك ودلكيه في فروة رأسك كما تفعلين مع الشامبو العادي. تأكدي من تمشيط المرطب بما يضمن ألا يتخلل شعرك بالكامل، مع جعل كل الخصلات تتشبّع بالكامل، كلما مررتِ على أي منها. دعيه على شعرك للمدة المحددة على العبوة.

 

  • اتركي أولابليكس رقم 3 في شعرك لمدة 10-30 دقيقة على الأقل. إذا كان شعرك مصبوغًا مؤخرًا أو تالفًا بأي شكل غير ذلك، فمن الأفضل تركه لمدة ساعة أو ساعتين.
  • ننصحك بارتداء قبعة استحمام لمنع المرطب من لمس ملابسك أو أي شيء في منزلك أثناء انتظارك لمرور الوقت.

 

ثالثا:

اشطفي شعرك من الأولابليكس واغسليه بالشامبو. بعد مرور المدة المحددة، ارجعي للدش ثانيةً واشطفي مرطب أولابليكس رقم 3 بالماء الدافئ، ثم بالشامبو والبلسم كما تغسلينه عادة.

  • بمجرد خروجك من الحمام، ستجدين شعرك ناعمًا وصحيًا وجاهزًا للتصفيف.

رابعا:

كرري العلاج مرة كل 10 أيام. للحصول على أفضل النتائج، استمري في وضع أولابليكس على شعرك كل 10 أيام بعد العلاج الأول في الصالون. إعادة استخدام مستحضر أولابليكس رقم 3 تُساعد في الحفاظ على نعومة شعرك وصحته

 

. قد يُساعد قناع الترطيب المحتوي على البروتين على إعادة اللمعان لشعرك