رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

شامبو كلارفنج فيتالز شامبو قبل البروتين شامبو قبل المعالج - 1 لتر

شامبو كلارفنج فيتالز شامبو قبل البروتين شامبو قبل المعالج -  1 لتر لقد تم تطوير هذا المنتج ليوفر التنظيف العميق من جذور الشعر الى اطرافه وإزالة كل الشوائب أو الزيوت من فروة الرأس ولتهيئة ألياف الشعر. وضيفته يعمل على تنظيف الشعر من الرواسب والدهون لفتح حراشيف الشعر وتتطبيق البروتين على الشعر بعد استخدامه وهو مهم جدا قبل عمل اي بروتين في الشعر.
الشركة: فيتالز
التوفر: متوفر في المخزن
الكود التجاري العالمي: 7898602011639
150٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

شامبو كلارفنج فيتالز شامبو قبل البروتين شامبو قبل المعالج -  1 لتر لقد تم تطوير هذا المنتج ليوفر التنظيف العميق من جذور الشعر الى اطرافه وإزالة كل الشوائب أو الزيوت من فروة الرأس ولتهيئة ألياف الشعر.

الوظيفة :

وضيفته يعمل على تنظيف الشعر من الرواسب والدهون لفتح حراشيف الشعر وتتطبيق البروتين على الشعر بعد استخدامه وهو مهم جدا قبل عمل اي بروتين في الشعر.

تنعيم احترافي .

تمليس برازيلي اصلي .

مزيج حصري غني بمستخلصات نباتية وبروتينات عالية القيمة، ينعم الشعر ويعمل على النمو والتوازن في نفس الوقت.

شامبو قبل المعالج

صنع خصيصا للتنظيف العميق للشعر فعال في تنظيف جميع الزيوت و الدهون التي على فروة الرأس يساعد الشعر في تقبل معالجات الشعرطريقة الاستعمال:- بللي الشعر بالقليل من الماء ثم يأخذ كمية كافية من الشامبو على راحة اليدين و يدلك على الشعر جيدا ثم يشطف ويستخدم مع البلسم للحصول على أفضل النتائج

الخطوة 1 - شامبو معقد

الخطوة 2 – مستحلب متعدد

مع تقنيتنا عالية الأداء، النتيجة هي تمليس طبيعي، خالي من الفورمالديهايد ومشتقاته، قادر على استعادة الألياف وإغلاقها بعمق، مما يوفر لمعانًا مكثفًا ونعومة وحركة طبيعية.

شامبو قبل البروتين

إنه يعمل على جميع طبقات ألياف الشعر ويترك الشعر منضبطًا حقًا، مع إغلاق البشرة بإحكام وبدون تجعد. تعمل الحركة الحرارية التي يوفرها المجفف والمكواة المسطحة، جنبًا إلى جنب مع تقنية المحترفين، على إعادة تنظيم الشعر، مما يوفر شكلاً جديدًا من تمليس الشعر الطبيعي.

شامبو كلارفنج فيتالز

توفر الزيوت النباتية والبروتينات والفيتامينات والمواد المغذية والأحماض الأمينية فوائد عديدة لصحة وحيوية الشعر، مما يوفر نمو الشعر ونموه ومقاومته.

طريقة إستخدام شامبو كلارفنج :

يتم تطبيق الشامبو على الشعر الرطب من الجذور الى الأطراف من دون فرك فروة الرأس بشدة

يتم فرك الياف الشعر بلطف تكرر عملية الغسل للشعر من مرتين الى ثلاث مرات على الأقل

التأكد من تنظيف فروة الرأس وجذور الشعر بشكل سليم مع ضمان خلو الشعر من اي شوائب أو زيوت

ليس الضروري ترك الشامبو على الشعر لفترة طويلة

بعد الانتهاء من غسل الشعر حسب الحاجه يتم تجفيف الشعر بالاستشوار بنسبة 30% ويتبقي الشعر مبلول بنسبة 70% ومن ثم يتم تطبيق بروتين سلفاتوري تانينو ثيرابي على الشعر.

المكونات :

د-بانثينول، زيت بذور الأفوكادو، المكاديميا، جوز الهند، اللينوم، باتوا، ريسينوس ومستخلصات الشاي الأخضر، زهرة الأرنيكا والصبار. زهرة الأرنيكا والصبار.

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐