رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

صابونة الكبريت الطبيعية 125 جرام

يُعاني الكثيرين من مشكلة حب الشباب خاصةً خلال فترة المراهقة أو بسبب الجينات أو الاضطرابات الهرمونية، وذلك بسبب انسداد بصيلات الشعر بخلايا الجلد الميتة والدهون التي تُفرزها البشرة، ما يُؤدي إلى احتباس البكتيريا وظهور الحبوب. ويُعد استخدام صابون الكبريت أول الخيارات التي قد ينصح الطبيب الجلدي باللجوء إليها لعلاج هذه الحالة. يمتلك هذا الصابون خصائص مضادة للفطريات والبكتيريا، مما يجعله فعال في علاج الآتي:حب الشباب - سعفة الجسم - الصدفية - السعفة المبرقشة - قدم الرياضي - مشكلات البشرة الدهنية - الجرب
التوفر: متوفر في المخزن
الكود التجاري العالمي: 6285100086732
12٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

صابونة الكبريت الطبيعية 125 جرام

صابون الكبريت: الفوائد

يمتلك هذا الصابون خصائص مضادة للفطريات والبكتيريا، مما يجعله فعال في علاج الآتي:

  • حب الشباب 

يُعاني الكثيرين من مشكلة حب الشباب خاصةً خلال فترة المراهقة أو بسبب الجينات أو الاضطرابات الهرمونية، وذلك بسبب انسداد بصيلات الشعر بخلايا الجلد الميتة والدهون التي تُفرزها البشرة، ما يُؤدي إلى احتباس البكتيريا وظهور الحبوب.

ويُعد استخدام صابون الكبريت أول الخيارات التي قد ينصح الطبيب الجلدي باللجوء إليها لعلاج هذه الحالة.

  • سعفة الجسم

يُؤدي هذا النوع من الأمراض الجلدية إلى ظهور طفح جلدي ناجم عن أنواع معينة من الفطريات، ويتخذ هذا الطفح شكل واضح يُصاحبه حكة شديدة، وقد تنتشر هذه العدوى بكل سهولة من شخص إلى آخر.

قد يُساعد استخدام هذا الصابون في تخفيف هذه الحالة.

  • الصدفية

بالرغم من عدم وجود علاج للصدفية إلا أن صابون الكبريت قد يُساعد في السيطرة عليها وكبح انتشارها، وذلك عن طريق القضاء على الالتهابات المُسببة للحالة بالأخص في حال تم استخدامها مع حمض الساليسيليك (Salicylic acid).

  • السعفة المبرقشة

هي عدوى فطرية تُؤدي إلى ظهور بقع على الجلد يتسع انتشارها مع مرور الوقت خاصةً على منطقة الذراعين والصدر والظهر، وعادةً ما يتم استخدام الصابون للتخلص منها.

  • قدم الرياضي

تحدث قدم الرياضي عند الإصابة بالفطريات التي يُمكن القضاء عليها عن طريق تطبيق صابون الكبريت عليها بشكل متكرر والحفاظ على نظافة وجفاف منطقة القدم دومًا.

  • مشكلات البشرة الدهنية

دائمًا ما يتم وصف صابون الكبريت لعلاج مشكلات البشرة الدهنية العنيدة، فهي قادرة على تقليل إفراز كميات كبيرة من الدهون في البشرة وامتصاص الزيوت الفائضة.

  • الجرب

يحدث الجرب بسبب الإصابة بالعث المسؤول عن الحكة والطفح الجلدي، والكبريت سام لهذا العث مما يجعل صابون الكبريت العلاج الأمثل.

صابون الكبريت: طريقة الاستخدام

عند استخدام الصابون يجب اتباع إرشادات الطبيب والمعلومات المدونة على العبوة، مع العلم أنه يُمكن استخدام صابون الكبريت حسب الحاجة ما لم يُقرر الطبيب خلاف ذلك.

يتم استخدام صابون الكبريت للمشكلات الجلدية بسهولة عن طريق غسل المناطق المصابة وشطفها جيدًا، ومن ثم صنع رغوة من الصابون والماء الدافئ وتطبيقها على المنطقة مع الفرك بلطف لبضع دقائق، وبعدها يتم إزالة الرغوة بواسطة منشفة أو منديل دون الحاجة إلى شطفها بالماء. 

علامات المنتج

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐