رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

فرشاة شعر حرارية بالأيونات من بيبي لس HSB100SDE

استخدمي فرشاة بيبي ليس ذات اللون الفوشي لتصفيف الشعر بالأيونات وتخلصي من الشعر المموج والمجعد واحصلي على شعر مفرود ورائع، استخدميها لتصفيف شعرك في كل مناسبة. اسدلي شعرك ولا تقلقي أبدًا بشأن الشعر المجعد وغير المرتب ففرشاة تصفيف الشعر ستقوم بتفكيك خصلات شعرك بدون عناء وبدون التسبب في تقصف أو انقسام أطراف شعرك. التصميم المريح ليد الفرشاة يجعلها مريحة في الاستخدام ويساعدك على تصفيف شعرك كما يحلو لك، مما يمنحكِ شعرًا مفرودًا لامعًا وجذابًا. فالشعيرات الناعمة والمرنة تنزلق برفق على فروة رأسك وتقوم بتنشيطها ببراعة مما يجعلكِ تشعرين بالاسترخاء مع كل تمشيطة بالفرشاة. تصميم مُتقن فقد تم إعداد فرشاة بيبي ليس ذات اللون الفوشي لتصفيف الشعر بالأيونات مع تصميمها الخارجي المُعد بدقة ليتم استخدامها لفترة طويلة، كما يمكنكِ التحكم في درجة الحرارة وضبط درجة الحرارة المطلوبة لتصفيف شعرك كما ترغبين. كما يقوم الغطاء العازل للحرارة بحمايتك من الحرق ويحمي خصلات شعرك من التلف عند التعرض لدرجات الحرارة العالية. أداء عالي الكفاءة فالتركيبة الفريدة للشعيرات المنتشرة على سطح المشط تمنح نعومة رائعة لجميع أنواع الشعر. كما أن أطراف الشعيرات الساخنة المصنوعة من السيراميك بفرشاة بيبي ليس ذات اللون الفوشي تقوم بفك الشعر المجعد بدون التسبب في إجهاد لأطراف شعرك، بينما تُتيح الشعيرات المصنوعة من السيراميك المغطى بالماس للمشط أن ينساب على شعرك بنعومة.
التوفر: نفذت من المخزن
225٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

استخدمي فرشاة بيبي ليس ذات اللون الفوشي لتصفيف الشعر بالأيونات وتخلصي من الشعر المموج والمجعد واحصلي على شعر مفرود ورائع، استخدميها لتصفيف شعرك في كل مناسبة. اسدلي شعرك ولا تقلقي أبدًا بشأن الشعر المجعد وغير المرتب ففرشاة تصفيف الشعر ستقوم بتفكيك خصلات شعرك بدون عناء وبدون التسبب في تقصف أو انقسام أطراف شعرك. التصميم المريح ليد الفرشاة يجعلها مريحة في الاستخدام ويساعدك على تصفيف شعرك كما يحلو لك، مما يمنحكِ شعرًا مفرودًا لامعًا وجذابًا. فالشعيرات الناعمة والمرنة تنزلق برفق على فروة رأسك وتقوم بتنشيطها ببراعة مما يجعلكِ تشعرين بالاسترخاء مع كل تمشيطة بالفرشاة.

تصميم مُتقن
فقد تم إعداد فرشاة بيبي ليس ذات اللون الفوشي لتصفيف الشعر بالأيونات مع تصميمها الخارجي المُعد بدقة ليتم استخدامها لفترة طويلة، كما يمكنكِ التحكم في درجة الحرارة وضبط درجة الحرارة المطلوبة لتصفيف شعرك كما ترغبين. كما يقوم الغطاء العازل للحرارة بحمايتك من الحرق ويحمي خصلات شعرك من التلف عند التعرض لدرجات الحرارة العالية.
أداء عالي الكفاءة
فالتركيبة الفريدة للشعيرات المنتشرة على سطح المشط تمنح نعومة رائعة لجميع أنواع الشعر. كما أن أطراف الشعيرات الساخنة المصنوعة من السيراميك بفرشاة بيبي ليس ذات اللون الفوشي تقوم بفك الشعر المجعد بدون التسبب في إجهاد لأطراف شعرك، بينما تُتيح الشعيرات المصنوعة من السيراميك المغطى بالماس للمشط أن ينساب على شعرك بنعومة.

 

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐