فرشاة حرارية بالأيونات مزودة 3 مستويات لدرجات الحرارة من بيبيليس - لون فوشيا موديل HSB100SDE | رواد العناية

فرشاة حرارية بالأيونات مزودة 3 مستويات لدرجات الحرارة من بيبيليس - لون فوشيا موديل HSB100SDE

استخدمي فرشاة بيبي ليس ذات اللون الفوشي لتصفيف الشعر بالأيونات وتخلصي من الشعر المموج والمجعد واحصلي على شعر مفرود ورائع، استخدميها لتصفيف شعرك في كل مناسبة. اسدلي شعرك ولا تقلقي أبدًا بشأن الشعر المجعد وغير المرتب ففرشاة تصفيف الشعر ستقوم بتفكيك خصلات شعرك بدون عناء وبدون التسبب في تقصف أو انقسام أطراف شعرك. التصميم المريح ليد الفرشاة يجعلها مريحة في الاستخدام ويساعدك على تصفيف شعرك كما يحلو لك، مما يمنحكِ شعرًا مفرودًا لامعًا وجذابًا. فالشعيرات الناعمة والمرنة تنزلق برفق على فروة رأسك وتقوم بتنشيطها ببراعة مما يجعلكِ تشعرين بالاسترخاء مع كل تمشيطة بالفرشاة. تصميم مُتقن فقد تم إعداد فرشاة بيبي ليس ذات اللون الفوشي لتصفيف الشعر بالأيونات مع تصميمها الخارجي المُعد بدقة ليتم استخدامها لفترة طويلة، كما يمكنكِ التحكم في درجة الحرارة وضبط درجة الحرارة المطلوبة لتصفيف شعرك كما ترغبين. كما يقوم الغطاء العازل للحرارة بحمايتك من الحرق ويحمي خصلات شعرك من التلف عند التعرض لدرجات الحرارة العالية. أداء عالي الكفاءة فالتركيبة الفريدة للشعيرات المنتشرة على سطح المشط تمنح نعومة رائعة لجميع أنواع الشعر. كما أن أطراف الشعيرات الساخنة المصنوعة من السيراميك بفرشاة بيبي ليس ذات اللون الفوشي تقوم بفك الشعر المجعد بدون التسبب في إجهاد لأطراف شعرك، بينما تُتيح الشعيرات المصنوعة من السيراميك المغطى بالماس للمشط أن ينساب على شعرك بنعومة.
225٫00 ر.س.‏ incl tax
Ship to
*
*
Shipping Method
Name
Estimated Delivery
Price
No shipping options

استخدمي فرشاة بيبي ليس ذات اللون الفوشي لتصفيف الشعر بالأيونات وتخلصي من الشعر المموج والمجعد واحصلي على شعر مفرود ورائع، استخدميها لتصفيف شعرك في كل مناسبة. اسدلي شعرك ولا تقلقي أبدًا بشأن الشعر المجعد وغير المرتب ففرشاة تصفيف الشعر ستقوم بتفكيك خصلات شعرك بدون عناء وبدون التسبب في تقصف أو انقسام أطراف شعرك. التصميم المريح ليد الفرشاة يجعلها مريحة في الاستخدام ويساعدك على تصفيف شعرك كما يحلو لك، مما يمنحكِ شعرًا مفرودًا لامعًا وجذابًا. فالشعيرات الناعمة والمرنة تنزلق برفق على فروة رأسك وتقوم بتنشيطها ببراعة مما يجعلكِ تشعرين بالاسترخاء مع كل تمشيطة بالفرشاة.

تصميم مُتقن
فقد تم إعداد فرشاة بيبي ليس ذات اللون الفوشي لتصفيف الشعر بالأيونات مع تصميمها الخارجي المُعد بدقة ليتم استخدامها لفترة طويلة، كما يمكنكِ التحكم في درجة الحرارة وضبط درجة الحرارة المطلوبة لتصفيف شعرك كما ترغبين. كما يقوم الغطاء العازل للحرارة بحمايتك من الحرق ويحمي خصلات شعرك من التلف عند التعرض لدرجات الحرارة العالية.
أداء عالي الكفاءة
فالتركيبة الفريدة للشعيرات المنتشرة على سطح المشط تمنح نعومة رائعة لجميع أنواع الشعر. كما أن أطراف الشعيرات الساخنة المصنوعة من السيراميك بفرشاة بيبي ليس ذات اللون الفوشي تقوم بفك الشعر المجعد بدون التسبب في إجهاد لأطراف شعرك، بينما تُتيح الشعيرات المصنوعة من السيراميك المغطى بالماس للمشط أن ينساب على شعرك بنعومة.