رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

كيفية بناء روتين للعناية بالبشرة

العناية بالبشرة 

البشرة الرائعة ليست مجرد مسألة حمض نووي - فالعادات اليومية ، في الواقع ، لها تأثير كبير على ما تراه في المرآة. ولكن اعتمادًا على مراجعات المنتجات التي تقرأها أو الأطباء الذين تستشيرهم ، هناك عدد مذهل من الآراء حول كل شيء بدءًا من كيفية الترطيب إلى كيفية حماية نفسك من الأشعة فوق البنفسجية. في النهاية ، العناية ببشرتك أمر شخصي بكل بساطة. إليك ما يجب أن تضعه في اعتبارك لفرز كل الضوضاء.

 

نصائح للعناية بالبشرة قبل البدء

 

ثلاث خطوات رئيسية

فكر في روتين العناية بالبشرة الخاص بك على أنه يتكون من ثلاث خطوات رئيسية:

- التطهير - غسل وجهك.

- التنغيم - موازنة الجلد.

- الترطيب - ترطيب البشرة وتنعيمها.

الهدف من أي روتين للعناية بالبشرة هو ضبط لون بشرتك بحيث تعمل في أفضل حالاتها ، وأيضًا استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو استهداف أي مناطق تريد العمل عليها. تقول كريستينا هولي ، أخصائية العناية بالبشرة في سان فرانسيسكو: "إجراءات التجميل هي فرصة لملاحظة التغييرات التي تحدث في داخلك". بما أن بشرتك تحتاج إلى تغيرات مع تقدم العمر ، فإن منتجاتك كذلك. ومع ذلك ، تضيف ، "الأمر لا يتعلق بخلق الكمال." اسمح لهذه الخطوات الثلاث بأن تصبح من طقوسك اليومية التي تقوي بشرتك وتؤسس يومك.

 

اعطائها الوقت

لقد قطع العلم الكامن وراء منتجات العناية بالبشرة شوطًا طويلاً ولكن لا يوجد حتى الآن شيء اسمه حل فوري - فأنت بحاجة إلى وقت لجني الفوائد ، كما تقول الدكتورة راشيل نازاريان ، أخصائية الأمراض الجلدية في مانهاتن في مجموعة شفايجر للأمراض الجلدية. تشرح قائلة: "لا يمكن رؤية النتائج إلا من خلال الاستخدام المتسق". بشكل عام ، استهدف استخدام منتج ما على مدار ستة أسابيع على الأقل ، مرة أو مرتين يوميًا ، لملاحظة الفرق.


نصيحة:

مع أي منتج للعناية بالبشرة ، ضعيه بترتيب التناسق - من النحافة إلى السميكة. على سبيل المثال ، منظف وتونر (إذا كنت تستخدمه) ومصل ثم مرطب.

 

التطهير  Cleansing :

 

 

اترك تعليقا

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐