رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

باستيل شامبو وبلسم 500 مل

يمتاز شامبو زيت الأرغان بفوائده العديدة للشعر، حيث يزيد من نعومته وترطيبه ويدخل هذا الزيت في تركيبة الشامبو، ويُعد شامبو زيت الارغان من أفضل أنواع الشامبو التي تخلو تماماً من مادة “سلفات لوريث الصوديوم “، والذي يُحسن من بصيلة الشعر ويمنحك شعراً ناعماً كالحرير.  بلسم بزيت الارغان للشعر الجاف والتالف من باستيل يعطي الشعر حيوية ولمعان كما يعمل على ترطيب الشعر وتنعيمه بفضل تركيبته الغنية بزيت الارغان والخلاصات النباتية الأخرى التي تلطف الشعر وتتركه لامع وصحي وتعمل على ترطيب الشعر الجاف دون ان تسبب زيادة في دهون الفروة.  بلسم زيت الارجان المغربي من باستل هو الحل الأمثل للشعر الجاف والتالف مع كل استحمام.
التوفر: نفذت من المخزن
120٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

شامبو باستيل بزيت الارغان للشعر المعالج بالبروتين والكيراتين- 500مل

 

وصف المنتج :


يمتاز شامبو زيت الأرغان بفوائده العديدة للشعر، حيث يزيد من نعومته وترطيبه ويدخل هذا الزيت في تركيبة الشامبو، ويُعد شامبو زيت الارغان من أفضل أنواع الشامبو التي تخلو تماماً من مادة “سلفات لوريث الصوديوم “، والذي يُحسن من بصيلة الشعر ويمنحك شعراً ناعماً كالحرير.
يحتوي هذا النوع على مجموعة من العناصر التي تحمي شعرك من العوامل الخارجية، وتمنح شعرك التالف والمتقصف النعومة واللمعان، ويتكون الشامبو من فيتامين E وزيت جوز الهند، وزيت الارغان والروزماري والكيراتين والألوفيرا، كما يمتاز بخلوه من الصوديوم والبارابين.
طريقة الاستخدام 
لا تختلف طريقة استخدام شامبو زيت الأرغان، عن غيره من الأنواع الأخرى كل ما عليكِ هو وضع كمية مناسبة من الشامبو على شعرك المبلل، وتدليك فروة رأسك جيداً به وبعدها غسله بالماء.
فإذا كنتِ ترغبين فى إصلاح شعرك، أول خطوة يجب أن تقومي بها هو الإبتعاد عن الشامبوهات التى تحتوي على سلفات لوريث الصوديوم، واستخدام الأنواع التى تحتوي على مكونات طبيعية.


يفضل استخدام بلسم الارغان مع الشامبو لفائدة اكبر 

بلسم بزيت الارغان من باستيل للشعر المعالج بالبروتين والكيراتين -500مل

 

وصف المنتج :

 بلسم بزيت الارغان للشعر الجاف والتالف من باستيل يعطي الشعر حيوية ولمعان كما يعمل على ترطيب الشعر وتنعيمه بفضل تركيبته الغنية بزيت الارغان والخلاصات النباتية الأخرى التي تلطف الشعر وتتركه لامع وصحي وتعمل على ترطيب الشعر الجاف دون ان تسبب زيادة في دهون الفروة. 
بلسم زيت الارجان المغربي من باستل هو الحل الأمثل للشعر الجاف والتالف مع كل استحمام.
 يستخدم بلسم زيت الاركان بعد تنظيف الشعر بالشامبو ويفضل ان يكون الشامبو يحتوي على زيت الارغان ايضا ويترك دقيقتين ثم يغسل.
كما يعتبر بلسم زيت الارغان افضل وسيلة للشعر المعالج بالبروتين والكرياتين

 

يتوفر في هذه المجموعة :
1 - شامبو بزيت الاركان من باستيل 
2 - بلسم بزيت الارغان من باستيل 
3 - قناع الاصلاح الفوري للشعر بالارغان 
4 - زيت الارغان النقي من باستل 

 

 

كما لايمكنك الاستغناء على معالجات الشعر 

اضغط هنا لعرض منتجات معالجات الشعر لدينا 

العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا
 لاكمي كي. بلوند تونر لؤلؤي 60 مل

لاكمي كي. بلوند تونر لؤلؤي 60 مل

كريم تونر خالي من الامونيا للشعر الاشقر والمشقَر ليحايد الالوان الصفراء الغير مرغوب فيها للحصول على شعر اشقر مثالي، مشرق ولامعفوائد المنتج: - مخفف ومحايد للون ذو نتائج مذهلة- تتعافى الياف الشعر بفضل احتواءه على مركب السيراميد- يرمم ألياف الشعر المتضررة- يضمن الحصول على شعر ناعم، لامع وصح
15٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
ووكر تيب - شريط لاصق لتثبيت الباروكة 36 ياردة

ووكر تيب - شريط لاصق لتثبيت الباروكة 36 ياردة

شريط لاصق مزدوج الجانب يستخدم لتمديد الشعر والشعر المستعار مقاوم للماء سهلة الاستخدام اللون: الأزرق الحجم: 0.8/1.0/1.27 سنتيمتر * 3 ياردة الكمية: 1 لفة عموما يمكن استخدامه 3-4 أسابيع وفقا للحالة. الطلب الكبير يرجى الاتصال بنا الحصول على سعر الجملة.
17 % خصم
240٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة 200٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
بروتين شعر بيو لاين البرازيلي أبيض لتمليس وتنعيم الشعر 1 كيلو

بروتين شعر بيو لاين البرازيلي أبيض لتمليس وتنعيم الشعر 1 كيلو

بروتين شعر برواكتف البرازيلي الصنع بدون سلفات أو بارابين أو فورمالديهايد تقنية ثورية لتنعيم الشعر يتميز بروتين الشعر برواكتيف بإعادة هيكلة الشعر وحمايته وفرده. يتكون من الكيراتين والكولاجين، وهو مزود بتقنية إصلاح مكثف حصرية تهدف إلى استعادة العناصر الغذائية. يستعيد ألياف الشعر، وله خصائص ترطيب كذلك، مما يمنح الشعر نعومةً ولمسةً حريرية نضرة.
11 % خصم
280٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة 250٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
شامبو حماية اللون للشعر المصبوغ يلو من الفابارف 500مل

شامبو حماية اللون للشعر المصبوغ يلو من الفابارف 500مل

الحليف المثالي للشعر المصبوغ سواء في صالون او المنزل التركيبة الغنية بخلاصة توت الجوجي والالوتريكس تنظف بلطف وتحافظ يوما بعد يوم على كثافة واشراقة انعكاسات اللون يستخدم مباشرة بعد عملية الصباغة ويمنع الرواسب القلوية ويغلق المسام
13 % خصم
65٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة 57٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐