رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

جهاز تصفيف شعر اللحية متعددة الأغراض لتجعل لحيتك أكثر تألقاً وجمالاً

منتج مصنوع من مادة عالية الجودة ما يضمن متانة تدوم طويلاً واستخداماً مكثفاً يتميز بتصميم عملي يوفر إمساكاً مريحاً ومحكماً منتج يحتوي على شعيرات متينة لا تؤذي فروة شعرك وتقلل التقصف بفعالية مثالي لفك تشابك الشعر وتصفيفه
التوفر: متوفر في المخزن
الكود التجاري العالمي: 8809461331850
99٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

جهاز تصفيف شعر اللحية متعددة الأغراض لتجعل لحيتك أكثر تألقاً وجمالاً

الميزات الأساسية

  • منتج مصنوع من مادة عالية الجودة ما يضمن متانة تدوم طويلاً واستخداماً مكثفاً
  • يتميز بتصميم عملي يوفر إمساكاً مريحاً ومحكماً
  • منتج يحتوي على شعيرات متينة لا تؤذي فروة رأسك وتقلل التقصف بفعالية
  • مثالي لفك تشابك الشعر وتصفيفه

 

  • مقبض خفيف الوزن ومريح: تم تصميمه المقبض ليناسب راحة اليد للرجال لسهولة التعامل معه بشكل مثالي، لن تشعر بالتعب والتقرح عند الإ/ساك به حتى لو كان لفترة طويلة. احترافي وموفر للوقت، فقط مشط لإصلاح شعرك الفوضوي. كما أنه مضاد للانزلاق، ولن ينزلق المقبض من أيدي المستخدم.
  • سريع ومريح وقابل للحمل: لا يحتاج الأمر سوى 3 دقائق فقط، ويمكنك عمل تصفيفة شعر مثالية مع فرد الشعر وتنعيمه. رقيق صغير، مناسب للمنزل والسفر. يمكن استخدام المشط الكهربائي للشعر المجعد أو الرقيق أو الأملس أو المفرود أو الطويل أو القصير وللرجال والنساء.
  • لا يؤدي إلى تلف الشعر: يمكن للمشط أن يتجنب أي "سخونة" لمنع احتراق الشعر المفرط ولحماية الجلد. ليس للشعر فقط ولكن أيضًا تصفيف اللحية تصميم مبتكر ثلاثي الأبعاد يحمي من التقشر للحية. يغلق تلقائيا بعد 30 دقيقة من الاستخدام المتواصل، جميع درجات الحرارة أقل من 400 فهرنهايت لتجنب إتلاف لحيتك وحرق وجهك. يمكن لهذا المشط الكهربائي للرجال أن يعزز الدورة الدموية عند الاستخدام.
  • سهل الاستخدام: يتم التسخين المسبق خلال 15 ثانية أولاً (سخان PTC فوري يسخن في 15 ثانية)، مشط شعرك أو لحيتك بطريقتك المفضلة، يمكنك تجعيد وتمليس وفرد شعرك أو لحيتك بسرعة وبشكل آمن. ستبقى تسريحة شعرك طوال اليوم.
  • ضروري بصفة يومية: يمكنك استخدام المشط يوميًا دون أن القلق على وجهك وبشرتك وفروة الرأس. تألقوا كل يوم. بشعر فرود أو ممموج، وتصفيفة شعر سريعة في دقائق. فقط مشطي لإصلاح شعرك الفوضوي.
علامات المنتج

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐