رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

رغوة بانيو الاستحمام بخلاصة الجنسنج من ناتشوراليس 1000 مل

رغوة الاستحمام برائحة مكثفة غنية بخلاصة الجنسنج تساعد على تحسين الدورة الدموية وتوفر وقتًا ممتعًا في الحمام. تساعد المكونات التي تتكون منها الرغوة على استرخاء الجسم كله. إجراء الاستحمام له تأثير إيجابي على الجهاز العصبي ويحسن الصحة العامة. مزيج خاص من المكونات الفعالة ينعم البشرة ويمنعها من الجفاف.
التوفر: متوفر في المخزن
كود المخزن: 02782
الكود التجاري العالمي: 8595196902723
35٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

رغوة بانيو الاستحمام بخلاصة الجنسنج من ناتشوراليس 1000 مل

أحصلي علي انتعاش بمزيج الاستحمام الفاكهي المعطر برغوته الغنية، قمنا بمزج الفواكه والخضروات الفائقة المعروفة بغناها بالفيتامينات ومضادات الأكسدة.

رغوة بانيو ناتشرال تمنح رغوة البانيو بخلاصة الجنسنج يعطي البشرة الجافة شعورًا بالترطيب والتغذية والراحة. وأفضل ما في الأمر أنه يترك بشرتك تبدو أكثر انتعاشا برائحة زيت الزيتون .

رغوة الاستحمام برائحة مكثفة غنية بخلاصة الجنسنج  تساعد على تحسين الدورة الدموية وتوفر وقتًا ممتعًا في الحمام. تساعد المكونات التي تتكون منها الرغوة على استرخاء الجسم كله. إجراء الاستحمام له تأثير إيجابي على الجهاز العصبي ويحسن الصحة العامة. 

رغوة بانيو الاستحمام مزيج خاص من المكونات الفعالة ينعم البشرة ويمنعها من الجفاف.

يساعد على الاسترخاء وتجديد البشرة لة تأثير منعش ويزيل الشعور بالقلق في الجسم .

ماذا يقدم لك هذا المنتج؟

أحصلي علي انتعاش بمزيج الاستحمام الفاكهي المعطر برغوته الغنية، قمنا بمزج الفواكه والخضروات الفائقة المعروفة بغناها بالفيتامينات ومضادات الأكسدة. تمنح رغوة البانيو بالكمثرى البشرة الجافة شعورًا بالترطيب والتغذية والراحة. وأفضل ما في الأمر أنه يترك بشرتك تبدو أكثر انتعاشا برائحة الكمثرى الطازجة.

  • رغوة مخملية
  • يترك البشرة الجافة بالترطيب والتغذية والراحة
  • مصنوع من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والمعادن
  • تم اختباره من قبل أطباء الجلد
  • غني بالصبار العضوي من 
  • تشيكوسلوفاكيا

طريقة إستخدام رغوة بانيو ناتشرال

هو خيارك. اغلقي الهاتف، أديري المياه الساخنة في حوض الاستحمام وصبي ربع زجاجة رغوة الاستحمام مباشرة فوق المياه. اخلطيها جيداً بيدك واستمتعي. أو يمكنك استخدامه ككريم للاستحمام أثناء الدش ضعي كمية مناسبة في الماء الجاري وسيشكل المنتج رغوة عطرية ويفظل وضعة تحت صنبور الماء وهو مفتوح .
 
لدينا الكثير والكثير من منتجات العناية بالجسم لتحصلي على كل ما تحتاجينه لبشرة صحية وناعمة. إستمتعي بمنتجات متنوعة من زبدة الجسم وسائل الاستحمام وصابون الاستحمام  تصفحي جميع منتجات العناية بالجسم من هنا.

بلد الصنع : تشيكوسلوفاكيا

الجنسنج وفوائده العديدة لجسمك

الجنسنج أحد الأعشاب الطبية المميزة ذات التأثير المنشط، تعرف على أهم ما اكتشفه العلم الحديث بخصوص فوائده.

تعرف على الجنسنج (Ginseng) وفوائده والمزيد من المعلومات حوله في المقال الآتي:

الجنسنج

نبتة الجنسنج هي عشبة تنتمي إلى عالم الأعشاب الطبية وتحمل خواص علاجية مميزة، ويوجد لها عدة أنواع حول العالم، وعادة ما تستخدم جذورها في صناعة الأدوية.

أشهر أنواعه هي ما يأتي:

بانكس جنسنج (Panax ginseng).

جنسنج أمريكي (American ginseng).

جنسنج سيبيري (Siberian ginseng).

ما هي فوائده؟

اشتهر عن الجنسنج استخداماته لتحسين التفكير وزيادة القدرة على التركيز، ومساهمته في إزالة الإجهاد والتعب المزمن، وينصح به الرياضيون لزيادة قدرتهم على التحمل والأداء البدني، كما وجد بأن للجنسنج دور في تعزيز المناعة وتقويتها، ومكافحة بعض أسباب العدوى، مثل: البكتيريا المسببة للتليف الكيسي في الرئة.

وليس هذا فحسب إذ أظهرته التجارب والدراسات حول فوائده واستعمالاته ما يأتي أيضًا، وذلك بحسب ما نشره مركز الأبحاث العلاجية (Therapeutic Research Center):

فوائد لعلاج الزهايمر

إذ وجد في دراسة ما أن تناول جذوره يوميًا ولمدة 12 أسبوع يحسن الذاكرة والأداء العقلي لمرضى الزهايمر.

فوائد للوظائف العقلية

وجد أن تناوله يساهم في تعزيز العمليات الذهنية من حساب وتفكير وردود الفعل أيضًا، إذ بينت الأدلة وبعض الدراسات أن خليط من أوراق الجنكة والجنسنج لهما تأثير على تعزيز الذاكرة عند الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم ما بين 38 - 66 عام.  

فوائد لأمراض الرئة

وجد بأن تناوله يساهم في تعزيز وظائف الرئة وتحسينها ويقلل من أعراض بعض أمراض الرئة وخاصة مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD) والربو.

كما يقلل من خطر الإصابة بالإنفلونزا، إذ وجد أن أخذ الجنسنج إلى جانب المضادات الحيوية يساهم في زيادة فعاليتها في قتل الميكروبات ومسببات المرض.

فوائد لضغط الدم المرتفع

بينت بعض الدراسات وجود أدلة على أن تناوله قد ساهم في خفض مستويات ضغط الدم للأشخاص المصابين به بنسب طفيفة.

فوائد للسرطان

وجدت بعض الدراسات آثار إيجابية لاستخدامه في علاج بعض أنواع السرطانات مثل: سرطان الثدي، وسرطان المبيض، وسرطان الرئة، وسرطان الجلد، وسرطان الكبد.

كما وجدت دراسات أخرى أن أخذ الجنسنج عن طريق الوريد ساعد في وقف وإبطاء نمو الخلايا السرطانية في الرئة.

وبعض الدراسات التي أجريت في الصين وجدت أن الأشخاص الذين كانوا مصابين بسرطان الثدي وتناولوه انخفض خطر الوفاة لديهم أكثر ممن لم يتناولوه.

فوائد للسكري

وجدت دراسة بأن تناول ساعد في تقليل مستويات السكر في الدم لدى المصابين بأعراض ما قبل السكري، كما وجدت عدة أدلة أن تناول مرضى السكري للجنسنج ساهم في تحسين مستويات السكر لديهم.

فوائد لصحة القلب

ساعد تناوله عن طريق الوريد في مساعدة مرضى فشل القلب وتحسين أعراض قصور القلب.

فوائد لتخفيف أعراض سن اليأس

أشارت بعض البحوث أن الجنسنج قد يساهم في تخفيف بعض أعراض سن اليأس والتقليل منها وتحسين جودة الحياة، من خلال تقليل التعب والاكتئاب والهبات الساخنة واضطرابات النوم.

استعمالاته

يوجد للجنسنج استخدامات، تشمل الآتي:

علاج القيء، والتهابات المعدة.

علاج فقر الدم، والألم الليفي العضلي، واضطرابات النزيف.

علاج فقدان الشهية، والأرق، واضطرابات النوم.

علاج آلام المفاصل.

علاج الدوخة، والتشنجات، ومتلازمة التعب المزمن.

علاج اضطرابات الحمل والولادة.

علاج آلام الأعصاب.

علاج الحمى، والصداع الناتج عن شرب الكحول.

يبطء عملية الشيخوخة.

ما هي آلية عمل الجنسنج؟

يحتوي الجنسج على عدد من المواد الفعالة والمميزة، أهمها: الجنسوسايدات (Ginsenosides)، والبانو إكسوسيدات (Panaxosides)، وهذه المواد هي المسؤولة عن فعاليته العظيمة وفوائده التي سبق ذكرها.

 

NATURALIS RELAXATION BATH FLOWER POWER

Bath foam with an intense scent enriched with lavender flower extract helps to improve blood circulation and provides a pleasant time spent in the bath. The components that make up the foam help to relax the whole body.

The bath procedure has a positive effect on the nervous system and improves overall health. A special combination of active ingredients softens the skin and prevents it from drying out.

 

1000 (ml) Volume
02782 Product code
8595196902723 SKU
Československo Country
 

 

العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا
مقشر للوجه والجسم بالخيار من انجي - 500 مل

مقشر للوجه والجسم بالخيار من انجي - 500 مل

مقشر مستخلص من الخيار للجسم والوجه يعمل على تنعيم وتلطيف البشرة يمكنك استخدام هذا المقشر للتبييض والرؤوس السوداء يحتوي على خصائص تساعد على منع الجلد من الجفاف، وتساعد على ازالة خلايا الجلد التالفة والميتة اختيار مثالي لتحصلي على بشرة نضرة.
17٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
ايستلين رغوة الاستحمام الباشن فروت 370 مل

ايستلين رغوة الاستحمام الباشن فروت 370 مل

صُمم رغوة الاستحمام خصيصًا للعناية ببشرتك بلطف ، مما يمنحها ملمسًا ناعمًا ونظيفًا يدوم طويلاً ، وهو مملوء بالزيوت الطبيعية ورائحة القهوة المنعشة لتترك رائحتك منعشة. تساعد التركيبة المغذية على منع الجفاف عن طريق استعادة حاجز الرطوبة الطبيعي للبشرة على الفور ، مما يترك بشرتك ناعمة ومتألقة. رغوة استحمام مثالية للتنظيف والحلاقة بضغطة واحدة.
25٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
رغوة بانيو الاستحمام بييت من ناتشوراليس 1000 مل

رغوة بانيو الاستحمام بييت من ناتشوراليس 1000 مل

رغوة الاستحمام برائحة مكثفة غنية بخلاصة الشاي الأخضر تساعد على تحسين الدورة الدموية وتوفر وقتًا ممتعًا في الحمام. تساعد المكونات التي تتكون منها الرغوة على استرخاء الجسم كله. إجراء الاستحمام له تأثير إيجابي على الجهاز العصبي ويحسن الصحة العامة. مزيج خاص من المكونات الفعالة ينعم البشرة ويمنعها من الجفاف.
جديد
35٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐