رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

زيت المساج المريح مزيج بالفيتامينات من ناو 473 مل

مزيج من الفيتامينات يغذي / ينعم البشرة خالٍ من البارابين دواعي الاستخدام: للبشرة التي بحاجة إلى تدليك منعم للبشرة ومرطبات طبيعية. الحل: يُعد زيت التدليك المهدئ مزيج متطور من الزيوت الطبيعية المصممة خصيصًا للاسترخاء وتجديد شباب البشرة. تُمزج الزيوت العطرية الطبيعية من الخزامى والبابونج والبتشول مع بذور العنب والمشمش وزيوت اللوز لتوفير مجموعة كاملة من الخصائص المرطبة. يعتبر الجوهر الهادئ والمهدئ لزيت التدليك المهدئ المكمل المثالي للتدليك العلاجي. كما يمكن استخدامه كمرطب يومي لترك البشرة ناعمة كالحرير ومغذية ومتجددة. منتجات NOW® Solutions هي الخطوة التالية في تطور منتجات العناية الشخصية. يشمل هذا الخط الطبيعي الشامل المرطبات والأمصال وزيوت الاستحمام والجسم والشامبو والبلسم ومنتجات العناية بالفم والعناية بالبشرة والزيوت العطرية التي يتم إعدادها جميعًا من أفضل المكونات الوظيفية من جميع أنحاء العالم. لا يدخل في تصنيع منتجات NOW® Solutions المواد الكيميائية والمكونات الاصطناعية الضارة لتوفير خط إنتاج يعتمد على المكونات الطبيعية بصورة أكبر.
التوفر: متوفر في المخزن
الكود التجاري العالمي: 4367888888
75٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

زيت المساج المريح مزيج بالفيتامينات من ناو 473 مل

الوصف : 

مزيج من الفيتامينات

يغذي / ينعم البشرة

خالٍ من البارابين

 

دواعي الاستخدام:

للبشرة التي بحاجة إلى تدليك منعم للبشرة ومرطبات طبيعية.

الحل: يُعد زيت التدليك المهدئ مزيج متطور من الزيوت الطبيعية المصممة خصيصًا للاسترخاء وتجديد شباب البشرة.

تُمزج الزيوت العطرية الطبيعية من الخزامى والبابونج والبتشول مع بذور العنب والمشمش وزيوت اللوز لتوفير مجموعة كاملة من الخصائص المرطبة.

يعتبر الجوهر الهادئ والمهدئ لزيت التدليك المهدئ المكمل المثالي للتدليك العلاجي. كما يمكن استخدامه كمرطب يومي لترك البشرة ناعمة كالحرير ومغذية ومتجددة.

منتجات NOW® Solutions هي الخطوة التالية في تطور منتجات العناية الشخصية.

يشمل هذا الخط الطبيعي الشامل المرطبات والأمصال وزيوت الاستحمام والجسم والشامبو والبلسم ومنتجات العناية بالفم والعناية بالبشرة والزيوت العطرية التي يتم إعدادها جميعًا من أفضل المكونات الوظيفية من جميع أنحاء العالم.

لا يدخل في تصنيع منتجات NOW® Solutions المواد الكيميائية والمكونات الاصطناعية الضارة لتوفير خط إنتاج يعتمد على المكونات الطبيعية بصورة أكبر.

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐