رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

سحب لون الشعر من سلفاتوري 500 جرام

مسحوق التفتيح الجديد سالفاتور ، تم تطويره للمهنيين الذين يسعون إلى خدمة إزالة اللون بشكل أسرع وآمن. ارفع حتى 9 درجات ، مما يمنحك نتائج ممتازة للشعر الأكثر مقاومة.
الشركة: سلفاتوري
التوفر: متوفر في المخزن
كود المخزن: 789991
الكود التجاري العالمي: 7899910904309
92٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

سحب لون الشعر من سلفاتوري 500 جرام 

تأثير سريع


 مسحوق التفتيح الجديد سالفاتور ، تم تطويره للمهنيين الذين يسعون إلى خدمة إزالة اللون بشكل أسرع وآمن. ارفع حتى 9 درجات ، مما يمنحك نتائج ممتازة للشعر الأكثر مقاومة.

العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا
لاكمي كولاج هايدروكس اكسجين 40 فول 12 % ، 120مل

لاكمي كولاج هايدروكس اكسجين 40 فول 12 % 1000 مل

لاكمي كولاج هايدروكس اكسجين 40 فول 12 % ، 120مل تركيبة ثابتة تحافظ على تركيز كثافة الشعر لفترة أطول. تركيبة غنية بمستخلص نبات اللبان المنشاري، وهو عنصر طبيعي فعال يقلل من التهيج الناجم عن ارتفاع مستويات الحموضة. تركيبة مادة مؤكسدة مستقرة في الكريم ذات رائحة لطيفة.
25٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
مصفف ومجفف شعر الأنيق – 1200 واط

مصفف ومجفف شعر الأنيق – 1200 واط

مصفف ومجفف شعر الأنيق مصفف ومجفف شعر الأنيق من يونايتد يغنيكِ عن مجفف الشعر العادي، حيث يعمل على تجفيف الشعر المبلل وتصفيفه في وقت قليل بفضل حراراته العالية، ويمنح شعرك كثافة ولمعان، كما أنه مصمم بمظهر مميز ومقبض مريح لليدين.
240٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
ستار جيزر صبغة شعر  شبه دائمة فضي SILVERLOOK

ستار جيزر صبغة شعر شبه دائمة فضي SILVERLOOK

صبغة شبه دائمة مع بلسم للتطبيق المباشر على الشعر. يتيح لك لون شعر Stargazer الخالي من الأمونيا أو بيروكسيد تحقيق مجموعة واسعة من الألوان الشفافة النابضة بالحياة. يمكن تطبيق لون شعر Stargazer على الشعر الطبيعي أو المصبوغ أو المبيض. للحصول على أفضل النتائج ، استخدميه على الشعر الذي تم تفتيحه مسبقًا. (يرجى ملاحظة أن لون شعر stargazer لن يغطي الشعر الأبيض أو الرمادي). يمكن مزج ألوان شعر Stargazer معًا لإنتاج مجموعة واسعة من الألوان (باستثناء التونر الفضي والأبيض). يتم تضمين زوج من القفازات التي تستخدم لمرة واحدة للاستخدام مع صبغة الشعر. لم يتم اختبار ألوان الشعر شبه الدائمة من Stargazer على الحيوانات ولم يتم اختبارها مطلقًا.
29٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
صورة لاكمي كولاج صبغة شعر بصيغة كريم 11/20 أشقر لؤلؤي سوبر 60 مل

لاكمي كولاج صبغة شعر بصيغة كريم 11/20 أشقر لؤلؤي سوبر 60 مل

صبغة شعر دائمة خالية من الأمونيا بصيغة كريم رقم اللون: 11/20 درجة اللون: أشقر لؤلؤي سوبر المنتج: - ذا أداء وفعالية عالية، لطيف على الشعر مع توفير لون متألق نقي نابض بالحياة - مريح وناعم على الشعر، ومقاوم للماء بدرجة عالية و 100% تغطية للشعر الأبيض أو الرمادي - خال من المواد الكيميائية - مختبر من قبل مختبرات الأمراض الجلدية
15٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐