رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

عذرا، هذا المنتج لم يعد متوفرا في المخزن

سيروم فيتامين سي البرتقالي 30 مل

سيروم فيتامين سي الشهير هو عبارة عن سيروم للوجه قد تم استخدام أكثر المكونات الطبيعية في تركيبته التي تم بحثها ومثبت فعاليتها في العناية بالبشرة ليكون مضاداً للتجاعيد ويمنح نضارة وحيوية كبيرة للوجه. يحتوي سيروم فيتامين سي الاصلي هذا على فيتامين سي و إي و حمض هيالورونيك اسيد ويستخدم مضادات الاكسدة الفعالة كي يحارب الشيخوخة ليوفر بشرة أكثر إشراقاً وصحة ونضارة مع تحسين لون البشرة وتوهجها.
التوفر: نفذت من المخزن
70٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

سيروم فيتامين سي البرتقالي 30 مل 

سيروم فيتامين سي الشهير هو عبارة عن سيروم للوجه قد تم استخدام أكثر المكونات الطبيعية في تركيبته التي تم بحثها ومثبت فعاليتها في العناية بالبشرة ليكون مضاداً للتجاعيد ويمنح نضارة وحيوية كبيرة للوجه.

يحتوي سيروم فيتامين سي الاصلي هذا على فيتامين سي و إي و حمض هيالورونيك اسيد ويستخدم مضادات الاكسدة الفعالة كي يحارب الشيخوخة ليوفر بشرة أكثر إشراقاً وصحة ونضارة مع تحسين لون البشرة وتوهجها.

وقد ظهر في العديد من الدراسات ان فيتامين سي يزيد من انتاج الكولاجين والذي يعتبر عامل أساسي في مقاومة التجاعيد. لذا اذا اردتي ان تحسني من صحة وجهك بشكل عام وتخليه دائماً مفتّح، عليك بسيروم فيتامين سي اوز ناتشورال المثبته فعاليته لدى الملايين من مستخدميه.

يمكنك استخدام فيتامين سي الاصلي يوميًا وهو مناسب لجميع أنواع البشرة. طريقة استخدامه هي ان تضعي طبقة رقيقة منه تكفي لتغطية الجلد برفق. يكون سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال المضاد للشيخوخة أكثر فعالية عند استخدامه مع مرطب.

في حال كانت بشرتك حساسة تقدري تستخدمي السيروم كل يومين ومن ثم البناء للاستخدام اليومي ويمكنك ايضاً وضعه تحت المكياج.

بما انه انتشر بكثرة السيروم التقليد شاهدوا الفيديو التالي الي عملنا للاصدارات السابقة عشان تعرفوا تميزوا وتفرقوا بين سيروم فيتامي سي الاصلي و التقليد:

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐