رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

عذرا، هذا المنتج لم يعد متوفرا في المخزن

سيلفي بروجيكت قناع تقشير اللؤلؤ وردي بوميلو 12 مل

قناع تقشير مضيءقناع لؤلؤي * مزيج فريد من التألق المذهل والتأثير الرائع. يرطب البشرة وينعمها بكثافة مما يجعلها تبدو مشرقة. خلاصة اللؤلؤ تغذي البشرة وتنشطها، مما يعطيها إشراقة طبيعية. يعمل كريم بينك بوميلو على تهدئة الاحمرار واستعادة الرطوبة المناسبة. يصبح لون البشرة أفتح ويكتسب لونًا متساويًا. أحد أعظم أساطير العناية بالبشرة هو أن البشرة الدهنية لا تحتاج إلى الترطيب. الاستخدام المستمر لمنتجات التجفيف على البشرة الدهنية هو خطأ شائع يجعل جميع علاجات التجميل غير فعالة. عندما يتم جفاف البشرة، من أجل استعادة العازل الواقي الذي تم تجريده، تبدأ الغدد الدهنية في إنتاج الزهم بشكل مفرط كآلية حماية طبيعية. الترطيب المناسب هو إشارة للبشرة لإيقاف الإنتاج المفرط للدهون. البشرة المرطبة جيدًا تصبح ناعمة وتغذيتها وقادرة على الشفاء بشكل أسرع وتجدد بسهولة وتساعد على بقاء المكياج لفترة أطول. ضعي طبقة متساوية من القناع لتنظيف البشرة، وتجنب الحواجب وخط الشعر. اتركيه على الباروكة لفترة طويلة كما تريد. بعد 20-30 دقيقة، عندما يكون القناع جافًا تمامًا، قشره بلطف ورميه في سلة المهملات. قم بإزالة أي زيادة متبقية باستخدام وسادة قطنية مغمورة بماء الميكلر ورميها في سلة المهملات.
التوفر: متوفر في المخزن
11٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

سلفي بروجكت مقشر للبشرة بالافوكادو والحبيبات :

  • قناع تقشير مضيءقناع لؤلؤي * مزيج فريد من التألق المذهل والتأثير الرائع. يرطب البشرة وينعمها بكثافة مما يجعلها تبدو مشرقة.
  • خلاصة اللؤلؤ تغذي البشرة وتنشطها، مما يعطيها إشراقة طبيعية. يعمل كريم بينك بوميلو على تهدئة الاحمرار واستعادة الرطوبة المناسبة. يصبح لون البشرة أفتح ويكتسب لونًا متساويًا.
  • أحد أعظم أساطير العناية بالبشرة هو أن البشرة الدهنية لا تحتاج إلى الترطيب. الاستخدام المستمر لمنتجات التجفيف على البشرة الدهنية هو خطأ شائع يجعل جميع علاجات التجميل غير فعالة.
  • عندما يتم جفاف البشرة، من أجل استعادة العازل الواقي الذي تم تجريده، تبدأ الغدد الدهنية في إنتاج الزهم بشكل مفرط كآلية حماية طبيعية. الترطيب المناسب هو إشارة للبشرة لإيقاف الإنتاج المفرط للدهون. البشرة المرطبة جيدًا تصبح ناعمة وتغذيتها وقادرة على الشفاء بشكل أسرع وتجدد بسهولة وتساعد على بقاء المكياج لفترة أطول. ضعي طبقة متساوية من القناع لتنظيف البشرة، وتجنب الحواجب وخط الشعر. اتركيه على الباروكة لفترة طويلة كما تريد. بعد 20-30 دقيقة، عندما يكون القناع جافًا تمامًا، قشره بلطف ورميه في سلة المهملات. قم بإزالة أي زيادة متبقية باستخدام وسادة قطنية مغمورة بماء الميكلر ورميها في سلة المهملات.

طريقة الإستخدام:

  • ضعي كمية مناسة على بشرة الوجه الرطبة .
  • قومي بتدليك وجهك .
  • استخدمي كمية قليلة على الوجه والدقن والانف للمساعدة على إزالة الجلد الميت وتقليل ظهور المسام.

 

الحجم : 8.0 مل .

العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا
ام بيوتي قناع وجه نباتي بالافوكادو 1 حبة

ام بيوتي قناع وجه نباتي بالافوكادو 1 حبة

يمتص الزيوت الزائدة وينظف البشرة بعمق يستخلص الأوساخ الراسخة في الأعماق من المسام يظهر نسيج الجلد على الفور على نحو سلس ودقيق
7٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
أر جي كوزماتيكس شامبو كوباكابانا بالكيراتين 235 مل

شامبو كوباكابانا بالكيراتين 235 مل

قناع ترميمي قوي مصمم لترطيب وتغذية الشعر ، ويرطب الشعر من الداخل إلى الخارج ، تاركاً الشعر ناعمًا وصحيًا.
90٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
لاكمي شامبو ارجان ملائم للشعر المعالج بالبروتين والكرياتين 300مل

لاكمي شامبو ارجان ملائم للشعر المعالج بالبروتين والكرياتين 300مل

شامبو معالج خالي من الكبريت, فوائد المنتج يمنع جفاف الشعر يحمي الشعر المصبوغ لطيف على الشعر ويجعل سهل التصفيف لجميع أنواع الشعر
69٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐