رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

شامبو جيوفاني 50:50 بلانسد للترطيب والتنقية للشعر المعالج 250 مل

امبو بلانسد 50:50 للتنظيف والترطيب بتقنية إيكو تشيك مصمم لحماية الشعر الذي خضع لاستخدام مفرط في العمل والمعالج والمعالج بالألوان مع الحفاظ على اللون ولمعانه. تركيبته الفريدة مصممة خصيصاً لأنواع الشعر من العادية إلى الجافة. يوازن فن التنظيف مع حماية فائقة. سيتم ترطيب شعرك وتوازن درجة الحموضة بشكل مثالي. شامبو بلانسد 50:50 للتنظيف والترطيب يزود كل خصلة من الشعر بالفيتامينات والمغذيات والبروتين لزيادة القوة والحيوية. بفضل المستخلصات النباتية الموجودة في تركيبته، يضيف هذا الشامبو الرطوبة وسهولة التحكم إلى شعرك وهو لطيف بما فيه الكفاية للاستخدام اليومي.
الشركة: جيوفاني Giovanni
التوفر: نفذت من المخزن
كود المخزن: G00210
الكود التجاري العالمي: 716237030085
72٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

شامبو جيوفاني 50:50 بلانسد للترطيب والتنقية للشعر المعالج 250 مل

شامبو بلانسد 50:50 للتنظيف والترطيب بتقنية إيكو تشيك مصمم لحماية الشعر الذي خضع لاستخدام مفرط في العمل والمعالج والمعالج بالألوان مع الحفاظ على اللون ولمعانه. تركيبته الفريدة مصممة خصيصاً لأنواع الشعر من العادية إلى الجافة. يوازن فن التنظيف مع حماية فائقة.

سيتم ترطيب شعرك وتوازن درجة الحموضة بشكل مثالي. شامبو بلانسد 50:50 للتنظيف والترطيب يزود كل خصلة من الشعر بالفيتامينات والمغذيات والبروتين لزيادة القوة والحيوية. بفضل المستخلصات النباتية الموجودة في تركيبته،

يضيف هذا الشامبو الرطوبة وسهولة التحكم إلى شعرك وهو لطيف بما فيه الكفاية للاستخدام اليومي.

* تقنية إيكو شيك

* للشعر العادي والجاف.

* يحمي الشعر شديد العمل والمُعالج بشكل مفرط والمصبوغ، كما يحافظ على اللون ولمعانه.

* يوازن فن التنظيف مع الرطوبة والحماية

* يضيف الرطوبة وسهولة التحكم.

* مستخلصات نباتية مرطبة لتنعيم الخشونة.

* يترك الشعر متوازنًا ونظيفًا بشكل مثالي.

* مثالي للشعر المجهد على البيئة والمجهد.

* خالٍ من الكبريتات واللوريل.

المجموعة الكاملة من منتجات جيوفاني لا تتكون إلا من خلطات منتقاة بعناية فائقة من الفيتامينات والمعادن والمغذيات والأعشاب والزيوت. فهي عضوية ولم يتم إساءة معاملة أي حيوان أثناء إنتاج هذا المنتج. لا يتم اختبار منتجات جيوفاني على الحيوانات أبدًا، وتأتي تركيباتها القابلة للتحلل البيولوجي في عبوات متطورة قابلة لإعادة التدوير.

 

شامبو مرطب وتنقي: شامبو 50:50 بلانسد للترطيب والتنقية مصمم خصيصًا لأنواع الشعر العادي والجاف. يملأ كل خصلة من الشعر بالفيتامينات والمغذيات والبروتين لزيادة القوة والحيوية. بفضل المستخلصات النباتية الموجودة في تركيبته، يضيف هذا الشامبو الرطوبة وسهولة التحكم إلى شعرك وهو لطيف بما فيه الكفاية للاستخدام اليومي.


أنواع الشعر المعالج بالألوان والمصنوعة من الشعر: 50:50، يوازن شامبو الترطيب والتنقية بين فن التنظيف بحماية فائقة. تركيبته الفريدة مصممة لحماية الشعر الذي خضع إلى معالجة مفرطة والشعر المعالج والمعالج بالألوان مع تثبيت اللون اللامع. سيتم ترطيب شعرك وتوازن درجة الحموضة بشكل مثالي!
تقنية إيكو شيك من جيوفاني:

تلتزم جيوفاني كوزماتيكس بإعداد تركيبات عالية الأداء لمنتجاتها، بضمان تقنية إيكو شيك. صديق للبيئة وجميل العناصر. أنيقة وعصرية. التكنولوجيا والتناغم مع العلم والطبيعة.
نباتي 100% ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات في تصنيعه: منتجات جيوفاني عضوية وصُنعت بدون إساءة تجاه الحيوانات! لا يتم اختبار منتجات جيوفاني على الحيوانات أبدًا، وتأتي تركيباتها القابلة للتحلل البيولوجي في عبوة متطورة قابلة لإعادة التدوير.
خالية من البارابين والسيليكون: جميع منتجات جيوفاني لا تحتوي على بارابين أو لوريل الصوديوم أو كبريتات لوريث الصوديوم أو غيرها من المواد الكيميائية المستخدمة عادة في منتجات الشعر العادية.

غني بمواد فعالة لزيادة حجم الشعر ولمعانه مع إضافة ملمس خفيف

نعم: منتج نباتي صُنع بدون إيذاء أي حيوانات، ويحتوي على مكونات نباتية طبيعية

لا يحتوي على: الكبريتات الضارة، والبولي إيثيلين جليكول، والبارابين، والزيوت المعدنية، وجليكول البروبيلين، والفثالات، والأصباغ الصناعية

50:50™ شامبو لتكثيف الشعر بتقنية Eco Chic Technology™+

  • يزيد كثافة الشعر الضعيف والتالف
  • ينظف الشعر ويزيد من كثافته دون زيادة وزنه
  • يساعد على تقوية الشعر الخفيف والضعيف
  • يحمي الشعر الخفيف من الإصابة بالضرر مع منحه الحجم والقوة
  • خالٍ من كبريتات اللوريل أو اللوريث

طريقة الاستخدام

يُدلك به الشعر المبلل حتي يرغي، ثم يُشطف. يُكرر استخدامه للتمتع بشعر كثيف. للحصول على أفضل النتائئح، يُستخدم بعده بلسم تكثيف الشعر 50:50.™ 

 

علامات المنتج

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐