رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

كاديفيو فرد البروتين الكيراتين رقم2 1000 مل

تحتوي التركيبة الخاصة للكيراتين البرازيلي من "كاديفو" على مواد طبيعية خام غنيّة إضافة إلى أحدث التكنولوجيا البرازيلية في الكيراتين. يعمل هذا المنتج على تقوية وتدعيم التركيب الداخلي للشعرة، مما يحسن استجابتها، وينعم البشرة الخارجية لها وبالتالي يزيل التجعدات بينما يقوم في الوقت نفسه بتأمين الحماية للشعر من الخارج. الشيء المذهل الذي يقوم به هذا المنتج هو أنه يزيل التجعدات، يملس الشعر بشكل شبه دائم ويوقف تكسر الشعر إضافة إلى أنه يجعل الشعر أكثر طواعية، مما يسهل تصفيفه إلى حد كبير. تنظيف عميق وإعادة بناء للشعر . ينظف ويفتح البشرة المتصلبة ليجهز الشعرة لاستقبال العلاج البرازيلي الحراري ويزيل الشوائب.
التوفر: متوفر في المخزن
517٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

كاديفيو فرد البروتين الكيراتين رقم2 1000 مل

 وصف المنتج

تحتوي التركيبة الخاصة للكيراتين البرازيلي من "كاديفو" على مواد طبيعية خام غنيّة إضافة إلى أحدث التكنولوجيا البرازيلية في الكيراتين.

يعمل هذا المنتج على تقوية وتدعيم التركيب الداخلي للشعرة، مما يحسن استجابتها، وينعم البشرة الخارجية لها وبالتالي يزيل التجعدات بينما يقوم في الوقت نفسه بتأمين الحماية للشعر من الخارج. الشيء المذهل الذي يقوم به هذا المنتج هو أنه يزيل التجعدات، يملس الشعر بشكل شبه دائم ويوقف تكسر الشعر إضافة إلى أنه يجعل الشعر أكثر طواعية، مما يسهل تصفيفه إلى حد كبير.

تنظيف عميق وإعادة بناء للشعر . ينظف ويفتح البشرة المتصلبة ليجهز الشعرة لاستقبال العلاج البرازيلي الحراري ويزيل الشوائب.

إعادة البناء الحرارية 

تنعيم وتمليس الشعر. يوفر تاثير تنعيم طبيعي ويترك الشعر لامعاً وخالي من التجاعيد. نتائج  تبدو طبيعية لعشر أملس، أنعم، أقوى وألمع

قناع البلسم العميق 

يرطب ويقلل التجعد. أقصى درجات الترطيب، تقليل التجعد وتأثير منعّم.

المميزات:

  • مواد طبيعية خام
  • أحدث التكنولوجيا البرازيلية
  • تقوية وتدعيم التركيب الداخلي للشعرة
  • يزيل التجعدات
  • صناعة البرازيل

علاج الكاكاو بالكيراتين البرازيلي من "كاديفيو" هو أفضل وأكثر العلاجات المبتكرة فاعلية في العالم! تركيبته الحصرية تجمع فيما بين المكونات الغنية والخالصة مع آخر ما توصلت إليه تكنلوجيا الكيراتين البرازيلية. هذه التكنلوجيا مركّبة من خليط من الكيراتين، الكاكاو والبانثينول مع نتائج تدوم حتى 6 أشهر! هذا المنتج يحمي الشعر عن طريق إضافة طبقة من الكيراتين تعمل على إزالة ستاتيكية الشعر، تنعيم البصيلات وتحسين لون الشعر.

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐