رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

عذرا، هذا المنتج لم يعد متوفرا في المخزن

كيوفي كريم مرطب 500 جم

وصى به لترطيب البشرة الجافة. يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية من خلال العمل كحاجز وقائي. يساعد على الحماية من الجفاف. تركيبة متوازنة الأس الهيدروجيني منخفضة التهيج وخالية من العطر واللون واللانولين والبروبيلين جلايكول. مناسب للحالات الجلدية مثل الجلد الجاف والمتقشر والأكزيما والصدفية والتهاب الجلد. مناسبة للبشرة الحساسة. مناسب للرضع وكبار السن.
التوفر: متوفر في المخزن
130٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا
صبغة شعر تانينو سلفاتوري البرازيلية أسود رقم 1.0

صبغة شعر تانينو سلفاتوري البرازيلية أسود رقم 1.0

صبغة تلوين الشعر تانينو كلرز سلفاتوري الصبغة الأولي في العالم التي تحتوي علي تقنية تانينو إنتراكت لمنح أقصي قدر من الكفاءة لتغطية وامتصاص الصبغة مما ينتج عنه ألوان زاهية وجميلة تدوم لفترة أطول نوفر خط متكامل وحصري للاستخدام الاحترافي للصالونات مما يوفر صحة وحماية أفضل للشعر وفروة الرأس ويسمح بإنشاء ألوان مثالية ودقيقة تقنية Tannin Interact Technology®️ الحصرية والخاصة بنا توفر قوة التكييف القصوى والترطيب العميق للشعر بعد عملية التلوين تعالج الشعر بعمق طوال عملية التلوين تحافظ على صحة وسلامة ألياف الشعر تطبيق آمن يوفر الراحة لفروة الرأس
15٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
شامبو مرطب لحماية اللون Moisturizing Shampoo Color Protection 300 ML

شامبو مرطب لحماية اللون Moisturizing Shampoo Color Protection 300 ML

شامبو مرطب مع حماية اللون يغذي ويرطب الشعر الجاف والهش. مع تركيبة الرطوبة العميقة التي تحتوي على زيوت البذور الطبيعية ، يمنح هذا الشامبو المرطب الرطوبة الطبيعية ويقوي الشعر عن طريق الحماية من التلف. جوفيكسين مزيج بروتين الكيراتين المضاد للشيخوخة يساعد على إعادة الشعر إلى حالة أكثر شبابًا. اشتريه الآن للشعر العادي والجاف لتعزيز مدة اللون دون إثقال الشعر.
80٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
صابون الكركم من روشان 75 جرام

صابون الكركم من روشان 75 جرام

امنحي بشرتك جمالا ونعومة بصابونة الكركم المميزة. مكوناتها تحتوي على الكركم وزيت جوز الهند وزيوت طبيعية. تمنح بشرتك ترطيب وتغذية فائقة. ستترك بشرتك تشعر بالنظافة والانتعاش.
5٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐