رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

مجموعة احجار المساج مكونة من احجار البازلت الطبيعية، 16 قطعة احجار مختلفة الاحجام

مجموعة التدليك مكونة من 16 قطعة من احجار البازلت الطبيعية، من الحمم الطبيعية، لتدليك منطقة الرقبة والظهر والخصر والعناية بالجسم .
التوفر: متوفر في المخزن
220٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

مجموعة احجار المساج مكونة من احجار البازلت الطبيعية،  16 قطعة احجار مختلفة الاحجام

  • ستحصل على 16 قطعة من من أحجار البازلت الساخنة الطبيعية القياسية للتدليك. صنع كل الحجر من بازلت الحمم الطبيعية الممتازة، وصممت كل أحجار المجموعة باحجام مختلفة.
  • يتميز حجر البازلت الساخن بقدرة رائعة على الاحتفاظ بالحرارة، مما يمنحك تدليكًا دافئًا وعلاج التدليك لمنح جسمك استرخاءً عميقًا، كما أن السطح الأملس القريب إلى بشرتك يخفف توتر العضلات بشكل فعال، ويمنح الراحة للجسم والعقل، ويحسن تدفق الدم، ويجعل النوم أسهل.
  • سيحافظ سطح حجر البازلت الصخري الطبيعي على المزيد من الطاقة الحرارية، ويمكن استخدام المقاس القياسي على الجسم والظهر والخصر والساقين والرقبة وفي أي مكان. مثالي للمنتجعات الصحية والعلاج بالتدليك.
  • سهل الاستخدام، أولاً، عليك غلي أحجار التدليك في الماء الساخن، وتركها لمدة 3 دقائق، ثم يجب لفها بمنشفة للحفاظ على الحرارة بشكل أفضل.
  • أحجار التدليك هي أحجار طبيعية تم صقلها للحصول على سطح أملس، كما أنها سهلة الحمل. ينساب السطح الأملس على بشرتك بسهولة.
العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا
 لاكمي كي. بلوند تونر لؤلؤي 60 مل

لاكمي كي. بلوند تونر لؤلؤي 60 مل

كريم تونر خالي من الامونيا للشعر الاشقر والمشقَر ليحايد الالوان الصفراء الغير مرغوب فيها للحصول على شعر اشقر مثالي، مشرق ولامعفوائد المنتج: - مخفف ومحايد للون ذو نتائج مذهلة- تتعافى الياف الشعر بفضل احتواءه على مركب السيراميد- يرمم ألياف الشعر المتضررة- يضمن الحصول على شعر ناعم، لامع وصح
15٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
صورة جهاز تسخين احجار المساج ماكس دونا

جهاز تسخين احجار المساج ماكس دونا

وصف الصنف جهاز تسخين احجار المساج ماكس دونا الوصف : تسخين احجار المساج بتصميمه الحصري والمبتكر :مميزاتها: داخل درجة الحرارة: 70 درجة مئوية -80 درجة مئوية الطاقة: 750 واط الجهد: 220-240 فولت التردد: 50-60 هرتز الأبعاد الخارجية: 410 × 430 × 450 مم الأبعاد الداخلية: 330 × 330 × 150 مم السعة: ٣٢ لتر الوزن: 9.8 كجم
480٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
ايرثلي بودي زيت مساج فانيليا صالح للتذوق 236 مل

ايرثلي بودي زيت مساج فراولة صالح للتذوق 237 مل

زيت مساج للجسم طبيعي 100% يحتوي على مزيج من زيوت تدليك البشرة بما في ذلك القنب واللوز وبذور العنب والمشمش وفيتامين هـ، يتيح سهولة تمرير اليدين بانسيابية كالمحترفين على البشرة، والأفضل من ذلك أنه سهل الامتصاص، يرطب البشرة ولا يترك ملمسًا دهنيًا، سواء اخترت الزيت غير المعطر أو المعطر بعطورنا الخلابة فلن تحتاج إلى -بل وحتى لن ترغب في- غسله بالماء.
72٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
صورة شامبو M&K الاسباني للعنايه بالشعر بعد البروتين والكرياتين

شامبو M&K الاسباني للعنايه بالشعر بعد البروتين والكرياتين

شامبو M&K الاسباني للعنايه بالشعر بعد البروتين والكرياتين M&K Absolut Repair Treatment Step1 Shampoo 400ml مكون من زيت الماكاديميا والكيراتين يضمن نظافه عميقه وطويل المدى . يستعمل لكل انواع الشعر يأمن الحمايه القصوى ويضيف لمعان استثنائي للشعر يوضع ويدلك بلطف على فروة الراس لمدة كافيه لتفعيله وبعدها يشطف . حجم العبوه 400 مل
46٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐