رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

مساج احجار ساخنه ,مساج الاحجار الساخنه ,احجار المساج 36 قطعة

حجر المساج الساخن تساعد التدليكات الحجرية الساخنة على إزالة التعب ، وتحسن الصحة العامة ، وتعزز الاسترخاء العميق في الجسد والعقل . يزيل التوتر لتحسين النوم والمزاج العام والانسجام بين العقل والجسم .
الشركة: rwadalanaya
التوفر: متوفر في المخزن
الكود التجاري العالمي: rwadalanaya
230٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
أحجار ساخنة للتدليك ​​مثالية للاستخدام في المناطق الكبيرة أو العظمية مثل الذراعين والساقين والظهر. يمكن استخدامها للضغط المباشر ، أو لحماية أيدي المعالج. قادرة على حمل الحرارة أو البرودة ، والملمس الناعم للحجارة بشكل عام يجعلها مثالية للتلامس مع الجلد. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تساعد هذه الأحجار في تحقيق الاسترخاء والشفاء والتحفيز للعضلات والأنسجة التالفة أو المتعبة. يمكن استخدامها في مناطق الطاقة العالية أو الضغط العالي في الجسم ، مما يعزز الاسترخاء والانسجام وارتخاء العضلات.
 
مساج احجار ساخنه,مساج الاحجار الساخنه,احجار المساج,فوائد مساج الاحجار,مساج الأحجار,فوائد مساج الاحجار الحاره,مساج الاحجار وقت الدوره,الاحجار السوداء للمساج,مساج الاحجار البركانية

حجر المساج الساخن تساعد التدليكات الحجرية الساخنة على إزالة التعب ، وتحسن الصحة العامة ، وتعزز الاسترخاء العميق في الجسد والعقل .

يزيل التوتر لتحسين النوم والمزاج العام والانسجام بين العقل والجسم .

لا يجوز استخدام حجر المساج الساخن كبديل للعلاج الطبي ، ولا يقصد به علاج أو منع أي مرض .

طريقة الإستخدام :

    جهاز تسخين احجار المساج :

يعمل جهاز تسخين احجار المساج على توفير تدليك فريد ومريح باستخدام الأحجار الساخنة. يتم تسخين الأحجار بجهاز تسخين احجار المساج بلطف وتوزيعها على مناطق الجسم المستهدفة، مما يعمل على تهدئة العضلات وتخفيف التوتر الذي يرافقها. تنعيم وتجديد البشرة: تعد الأحجار الساخنة من أسرار الجمال والعناية بالبشرة.

  1.  سخن الأحجار بالماء الساخن في قدر الى 115 - 135 درجة فهرنهايت
  2.  أخرج الحجارة من الجهاز واتركها تبرد لبعض الوقت
  3.  صب زيت التدليك على الأحجار 
  4. وضع كمية مناسبة من الأحجار على الجسم على : العمود الفقري او بين الأضلاع ، ومن ثم افرك الحجارة بلطف إلى داخل العضلات والأنسجة في كلا جانبي الجسم .

انتشر استخدام هذا النوع من المساج في أوائل سنوات التسعين في القرن الماضي، ويعتمد على مبادئ التدليك السويدي التقليدي ولكن بإضافة الحجارة الساخنة.

الاعتقاد السائد أن الحجارة الساخنة تساهم في فتح سبل الطاقة في الجسم، نقدم لك في هذا المقال أهم المعلومات حول مساج الحجر الساخن:

ما هو مساج الحجر الساخن؟

هو شكل من أشكال العلاج الحراري (Thermotherapy)، حيث توضع الحجارة على مناطق معينة على جسم المريض وتسمح لزيوت التدليك بالتغلغل عميقًا إلى داخل الأنسجة العضلية، ويساعد امتصاص زيوت التدليك اخصائي التدليك بالعمل مع العضلات بسهولة. 

في بعض الأحيان يتم استبدال الحجارة الساخنة بالحجارة الباردة أو بالحجارة بدرجة حرارة الغرفة، اعتمادًا على شكاوى المريض ونوع العلاج الذي يحتاج إليه.

كيف يتم مساج الحجر الساخن؟

الحجارة المستخدمة في مساج الحجر الساخن عادة ما تكون الحجارة البازلتية، والرمادية اللون والممتلئة، وبمجرد صب الزيت عليها فإنها تصبح سوداء، أما للعلاج بالحجارة الباردة يتم استخدام حجارة الرخام.

يتم تسخين الحجارة إلى 54 درجة مئوية ثم يتم وضعها بشكل مدروس على طول العمود الفقري أو بين الأضلاع، ومن ثم يفرك اخصائي التدليك الحجارة بلطف إلى داخل العضلات والأنسجة في كلا جانبي الجسم. 

وهكذا يحظى المريض بأفضل مساج مهدئ، حيث أن الحرارة والطاقة المنبعثة من الحجر الساخن إلى جسم المريض تتغلغل في أعماق أنسجته وهذا يمنحه الشعور بالهدوء والسكينة. 

وباستخدام تقنيات خاصة مدروسة فإن الحجارة الساخنة تسمح للمدلك بالمساعدة على ارتخاء العضلات المتوترة بشكل أكثر فعالية ومع أقل مشقة للمريض خلال جلسات مساج الحجر الساخن.

كما تساعد صلابة الحجر بالإضافة إلى الحرارة المنبعثة منه على زيادة الفوائد العلاجية لمساج الحجر الساخن.

الفوائد الصحية لمساج الحجر الساخن 

مساج الحجر الساخن الذي يقوم به اخصائي التدليك المؤهل يمكن أن يوفر الفوائد الصحية الآتية:

  • ارتخاء عضلات الجسم والأنسجة، مما يساعد على تخفيف الآلام.
  • تحسين الدورة الدموية، ومساعدة الجسم على التخلص من السموم. 
  • تقليل الضغط والتوتر، وتعزيز الاسترخاء والسكينة.
  • تعزيز الشعور بالهدوء الداخلي واليقظة النفسية بعد العلاج.
  • المساعدة في التخلص من اضطرابات النوم.
  • تخفيف الأعراض المصاحبة لأمراض المناعة الذاتية، مثل: التهاب المفاصل الروماتويدي.
  • تعزيز وظائف جهاز المناعة.
    حيث تبين التأثيرات الإيجابية لمساج الحجر الساخن على القلب والأوعية الدموية، والجهاز اللمفاوي، وجلد الوجه، والجهاز العضلي الهيكلي، وجهاز الغدد الصماء، والجهاز العصبي، والجهاز الهضمي.

كما أن الدمج بين الحجارة البازلتية الساخنة وحجارة الرخام الباردة يحسن من الدورة الدموية، ويُسرّع من التعافي من الإصابات.

هل يساعد مساج الحجر الساخن على تخفيف الألم؟

يُنصح بمساج الحجر الساخن خاصة للأشخاص الذين يعانون من متلازمة الألم الليفي (Fibromialgia)، وذلك بسبب تغلغل الحجارة الساخنة إلى الأنسجة العضلية العميقة مما يسمح للمدلك بمنح المريض التدليك بدون ضغوط لا داعي لها.

كذلك فإن مساج الحجر الساخن يساعد على ارتخاء العضلات المتوترة بعد جراحة العظام، كما أن الدمج بين الحجارة الساخنة والباردة فعال لا سيما ضد الإصابات الرياضية، ولتخفيف آلام الطمث.

محاذير مساج الحجر الساخن

غالبًا يكون مساج الحجر الساخن آمن بشكل عام إذا تم إجراؤه من قبل معالج مدرب بشكل جيد، لكن يجب عليك استشارة طبيبك قبل الحصول على مساج الحجر الساخن إذا كان لديك إحدى الحالات الآتية:

  • اضطرابات النزيف أو تناول تجلط الدم.
  • حروق على الجلد.
  • جروح مفتوحة.
  • التعرض لجلطات الدم سابقًا.
  • الخضوع لعملية جراحية في الستة أسابيع السابقة.
  • كسر أو هشاشة شديدة في العظام.
    ولتجنب الحروق الناتجة عن حرارة الحجر الساخن يجب أن يكون هناك حاجز كالمناشف بين أحجار التدليك الساخنة والجلد، كما يجب استخدام السخان المخصص لتسخين الحجارة والابتعاد عن التسخين بواسطة الميكروويف أو الفرن.

 

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐