رقم التسجيل الضريبي :310814914100003 - الشحن مجاني للطلبات التي تتعدي 300 ريال سعودي

بوتكس فايوليت بورتير البرازيلي بتقنية النانوتكنولوجي للشعر الخفيف وتفتيح الشعر الأصفر 1 كيلو

تم تطوير Portier Ciclos B-Tox Unique بتقنية جديدة قادرة على استعادة ومنع شيخوخة الشعر . تركيبته الغنية من الأحماض الأمينية والبروتين (Baobab Npnf) من أصل نباتي أفريقي ، والمعروفة باسم شجرة الحياة. يمنح خصلات الشعر نعومة وتكييفًا ومقاومة شديدة. والنتيجة هي استعادة لمعان الشعر ونعومته ونعومته وتقليل حجمه.
الشركة: بورتير
التوفر: متوفر في المخزن
الكود التجاري العالمي: 7898658980163
598٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

بوتكس فايوليت بورتير البرازيلي بتقنية النانوتكنولوجي للشعر الخفيف وتفتيح الشعر الأصفر 1 كيلو

يشار Portier Ciclos B -ox Violet للشعر الأشقر الطبيعي أو المبيض أو الملون أو المخطط. يقلل مفعولها من التجعد ، ويعيد البشرة التالفة ويتحكم في حجم الشعر ،
 
بالإضافة إلى إعادة درجة اللون البلاتيني إلى الخيوط المصفرة بسبب تأثيرات الوقت والحرارة.محاذاة كاملة ، مع لون بلاتيني متوازن وحجم منخفض. يحتوي قناع B -ox Ciclos Violeta على Ultra Blue و Violet وهما من العناصر النشطة التي تعمل على تفتيح الشعر الفاتح. 
 
يعمل تأثيره على تحييد درجات اللون الأصفر غير المرغوب فيها ، ويعيد إحياء اللون ويمنع تلاشي الشعر. غنية بالبوليفينول والأحماض العضوية المرتبطة بالراتنجات الطبيعية ، فهي تعزز الختم والتكييف والتغذية الشعرية. 
 
مصنوع من الكاكاو بخصائص مطرية ومغذية ولامعة ممتازة تلف الخيوط مثل طبقة واقية ، مما يعيد المظهر الطبيعي للشعر ، ويتركه خفيفًا وفضفاضًا. 
 
بوتوكس فايوليت بورتير البرازيلي
صنع باستخدام تقنية النانوتكنولوجي القادرة على فرد الشعر بنسبة 70% ومخصص للشعر الأشقر والمصبوغ صبغات غير دائمة يحافظ على اللون من التاكسد بفضل مكونات الماده المقاومه لتغير اللون التى توجد فيه ، وإزالة النفشة وإطفاء اللون النحاسي ويعالج الشعر المتضرر من المواد الكميائية والعناية به ليشكل قناع يحفظ الشعر المصبوغ  ولمعان لونه دون ان يفقد حيويته، وأيضاً مُنشط للشعر وصحي من بداية الشعر حتى نهايته , وخالي من مادة الفورمالدهيد ويستخدم بخطوة واحدة ليُجدد ويتحدى الشيخوخة في ألياف الشعر .
- هذا المنتج يحافظ على ألوان الصبغات الفاتحة والشقراء في الشعر .
* المكونات :
يحتوي على زيت الكافيار وفيتامين B5 وفيتامين هـ والكولاجين , والاحماض الأمينية وزيوت غنية لتغذية الشعر بالإضافة إلى مادة الفلافوسيد الزرقاء التي تحافظ على لون الشعر 

 
ما هي أنواع الشعر التي يجب تطبيقه عليها؟ 
لجميع أنواع الشعر ، وخاصة الشعر الأشقر الطبيعي أو المبيض أو الملون أو المخطط. 
 
كم مرة ينبغي تطبيقه؟ 
يوصى بفاصل زمني من 45 إلى 60 يومًا بين تطبيق وآخر. يمكن استخدامه كلما شعرت بالحاجة إلى رعاية خاصة ، وتحسين اللون ، والانضباط المتمايز للخيوط. 
 
هل يمكن استخدامه في فترات التقدم؟ 
نعم ، يعتبر Portier B -ox Ciclos Violet حليفًا ممتازًا في الحفاظ على التأثير السلس للمحاذاة الحرارية وإدامتها. إنها تركيبة ذات تركيز أقل للحجم مما يقلل النشاط ، ومع ذلك ، مع قوة ترطيب أكبر مع عمل رائع لتعزيز اللون والقضاء على الجانب المصفر من الخيوط. نصيحة: للحصول على تأثير أكبر لتقليل حجم الخصلات ، يمكنك ترك كمية صغيرة من المنتج على الشعر عند الشطف. (حوالي 30٪ من الوقت). 
 
* طريقة الإستخدام :
1- غسل الشعر بشامبو "كلارفينج" من ٣ إلى ٥ مرات حتى التأكد من أنه أصبح نظيف تماما ويفضل ترك الشامبو مدة ١٥ دقيقة قبل الشطف للمرة الأخيرة .
2- تجفيف الشعر بمجفف الإستشوار بنسبة 80٪ .
3- تقسيم الشعر إلي ٤ أجزاء ويوزع المنتج بعيدا عن الفروة بمقدار 1سم إلى أطراف الشعر مع عمل تدليك خفيف لخصلات الشعر .
4- ترك البوتوكس على الشعر من 45 الى 60 دقيقه حسب نوع الشعر .
5- شطف الشعر بالماء بنسبه 50% وإخراج الزائد منه .
6- تجفيف الشعر بنسبة ١٠٠٪؜ وتمليس الشعر بواسطة جهاز السيراميك ذو كفاءه عالية بدرجة حرارة 230 مئوي أو 450 فهرنهايت مع مراعاة أن تكون خصل الشعر حتى يتم فرد الشعر ووصول العلاج للشعر من أقصى الجذور للأطراف من 10- 15 ضربة بالسيراميك .
7- يغسل الشعر في اليوم الثاني بالشامبو والبلسم  .
8- تنشيف الشعر وتجفيفه بالإستشوار وبهواء بارد .
* يفضل إستخدام مجموعة ماتيز فايوليت العناية الخاصة بالشعر المعالج والمصبوغ للحفاظ عليه لمدة أطول .

* تحذيرات لسلامتك :
عند ملامسة المادة للعين يتم غسلها بالماء جيدا , وعند حدوث اعراض جانبيه يجب استشارة الطبيب , ويحفظ في مكان بارد وجاف بعيدا عن متناول االأطفال .
- أمن تماما للصغار والكبار .
- مصرح من هيئة الغذاء والدواء السعودية 
- حجم المنج 1000 مل 

- صناعة المنتج البرازيل 
علامات المنتج
العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا
 لاكمي كي. بلوند تونر لؤلؤي 60 مل

لاكمي كي. بلوند تونر لؤلؤي 60 مل

كريم تونر خالي من الامونيا للشعر الاشقر والمشقَر ليحايد الالوان الصفراء الغير مرغوب فيها للحصول على شعر اشقر مثالي، مشرق ولامعفوائد المنتج: - مخفف ومحايد للون ذو نتائج مذهلة- تتعافى الياف الشعر بفضل احتواءه على مركب السيراميد- يرمم ألياف الشعر المتضررة- يضمن الحصول على شعر ناعم، لامع وصح
15٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
صورة شامبو M&K الاسباني للعنايه بالشعر بعد البروتين والكرياتين

شامبو M&K الاسباني للعنايه بالشعر بعد البروتين والكرياتين

شامبو M&K الاسباني للعنايه بالشعر بعد البروتين والكرياتين M&K Absolut Repair Treatment Step1 Shampoo 400ml مكون من زيت الماكاديميا والكيراتين يضمن نظافه عميقه وطويل المدى . يستعمل لكل انواع الشعر يأمن الحمايه القصوى ويضيف لمعان استثنائي للشعر يوضع ويدلك بلطف على فروة الراس لمدة كافيه لتفعيله وبعدها يشطف . حجم العبوه 400 مل
46٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
باستيل شامبو وبلسم 500 مل

باستيل شامبو وبلسم 500 مل

يمتاز شامبو زيت الأرغان بفوائده العديدة للشعر، حيث يزيد من نعومته وترطيبه ويدخل هذا الزيت في تركيبة الشامبو، ويُعد شامبو زيت الارغان من أفضل أنواع الشامبو التي تخلو تماماً من مادة “سلفات لوريث الصوديوم “، والذي يُحسن من بصيلة الشعر ويمنحك شعراً ناعماً كالحرير.  بلسم بزيت الارغان للشعر الجاف والتالف من باستيل يعطي الشعر حيوية ولمعان كما يعمل على ترطيب الشعر وتنعيمه بفضل تركيبته الغنية بزيت الارغان والخلاصات النباتية الأخرى التي تلطف الشعر وتتركه لامع وصحي وتعمل على ترطيب الشعر الجاف دون ان تسبب زيادة في دهون الفروة.  بلسم زيت الارجان المغربي من باستل هو الحل الأمثل للشعر الجاف والتالف مع كل استحمام.
120٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة
صورة الفرشاة السحريه روز اروما - Rose Aroma

الفرشاة السحريه روز اروما - Rose Aroma

تكنولوجيا عصريه للحد من ألم تشابك الشعر بشعيراتها المصنوعة من النايلون في 27 صفا ومقبض بلاستيكي ومزودة بقطعة مطاطية لمنع الانزلاق اثناء الاستخدام .. شعيرات ذات ارتفاع ثلاثي .. تصميم هندسي مميز للمقبض ومزودة بقطعة سيليكونية مانعة للانزلاق .. حجم متوسط 21×6.5
25٫00 ر.س.‏ شامل الضريبة

حلول دفع آمنة

 

نقدم حلول دفع آمنة من خلال

طرق الدفع التالية

مدى - فيزا كارد - ماستر كارد

 والتحويل المصرفي

طريقة الدفع المفضلة لدينا في رواد العناية

هي الدفع الآمن عن طريق 

بطاقة الائتمان

نعتمد أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني

 

بوابتنا متوافقة مع PCI DSS و محمية بنظام الحماية من الإحتيال 3D Secure  🔐